رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

باهر النويهي ينجو بأعجوبة من حادث انقلاب سيارة "صور"

نشر
الفنان الشاب باهر
الفنان الشاب باهر النويهي

كشف الفنان الشاب باهر النويهي، عن تعرضه لحادث سير انقلبت خلاله سيارته، حيث نشر باهر صورة سيارته وهى مقلوبة على الطريق بحالة مزرية، وعلق على الصورة التى شاركها مع أصدقائه وجمهوره عبر حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام"، "الحمد لله إنى أنا اللى منزلها مش الأخبار، والحمد لله أنا سليم.. عمر الشقي بقي".

انقلاب سيارة باهر النويهي فى حادث

وعلى جانب آخر، يشار إلى أن الفنان باهر النويهى، يشارك فى مسلسل "حلم حى" مجسدا شخصية "صبى دجال"، يهتم بالتكنولوجيا ويصطاد ضحاياه من خلال السوشيال ميديا.

وقال النويهي، إن الشخصية جديدة عليه لم يقدمها من قبل وهى فى الأساس شخصية لم تقدم من قبل فى الدراما برغم انتشارها ووجودها فى الواقع، فالسوشيال ميديا صنع الكثير من المهن التى لم يكن لها وجود من قبل.

باهر النويهى يطمئن الجمهور وأصدقائه على صحته بعد الحادث

المسلسل يشارك فى بطولته نخبة من النجوم منهم: حمدى الوزير، ندى بسيونى، منة عرفة، أحمد والى، مصطفى منصور، محمود متولى، كريم عبد الخالق، لبنى عزت، أميرة الشريف، يوستينا إسحاق ويخرجه كامبا وسيعرض قريبا على إحدى المنصات.

الفنان باهر النويهى قدم من قبل الكثير من الأعمال منها مسلسل "الأب الروحى" بجزئيه الأول والثانى ومسلسلات : ( طاقة نور ، نصيبى وقسمتك الجزء الثالث ( حبيبتى من تخون )، كما شارك فى بطولة مسرحية "سينما مصر" مع المخرج خالد جلال، كما أنه ضمن فريق عمل مركز "اليوم السابع" للثقافة والفنون بالفرقة المسرحية.

أخبار أخرى..

شيرين عبدالوهاب تحذر من تناول سيرتها الشخصية بوسائل الإعلام

وجهت الفنانة شيرين عبدالوهاب، تحذيرًا لوسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي من تناول سيرتها الشخصية دون تصريح منها، مؤكدًة اتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من يتناول سيرتها.

وحذر حسام لطفي المستشار القانوني للفنانة شيرين عبدالوهاب، على لسان المطربة يتوعد فيه كل من يتناول سيرتها الشخصية أو يقوم بفبركة أي أحاديث على لسانها لم تتداولها.

وقال المستشار القانوني لشيرين عبدالوهاب في بيان له، إنه يحذر من تناول السيرة الشخصية لموكلته أو نسب أي أحاديث أو تصريحات لها وإتاحتها عبر أي وسيلة إعلامية أو مواقع التواصل الاجتماعي، تفاديًا للوقوع تحت طائلة المسئولية الجنائية، حيث يكفل القانون تعويضات مدنية جابرة لأي أضرار تلحق بمحاولة النيل من الحياة الخاصة للمواطنين.

جاء ذلك بعد تكرار ربط سيرة الفنانة شيرين عبدالوهاب بزوجها السابق حسام حبيب والحديث عن وجود مشكلات بينهما وغيرها من الأمور التي اعتبرتها تدخلا في حياتها الشخصية.

وخلال الفترة الماضية واصلت النجمة شيرين عبدالوهاب حوارها مع جمهورها من خلال خاصية «ASK» عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، وردت على كل الأسئلة التي أرسلها جمهورها منها.