رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشيلسي يدخل السباق مع مانشستر يونايتد للتعاقد مع فرينكي دي يونج

نشر
تشيلسي يدخل السباق
تشيلسي يدخل السباق مع مانشستر يونايتد للتعاقد مع دي يونج

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن ثقة توماس توخيل مدرب البلوز من أنه يمكن إقناع فرينكي دي يونج برفض مانشستر يونايتد، هذا الصيف والانضمام إلى تشيلسي.

يواصل يونايتد مفاوضاته مع برشلونة لتوقيع دي يونج مع إريك تن هاج، مما يجعله هدفه الأول في الانتقالات الصيفية قبل الموسم الجديد.

في حين تم الاتفاق على نطاق واسع على رسوم قدرها 56.2 مليون جنيه إسترليني، إلا أن هذه الخطوة يتم تعليقها حيث يحاول الناديان حل مشكلة مدفوعات الرواتب المؤجلة المستحقة للاعب الهولندي، والتي يُعتقد أنها تساوي 17 مليون جنيه إسترليني.

تشيلسي يدخل السباق مع مانشستر يونايتد للتعاقد مع فرينكي دي يونج 

بينما صرح رئيس برشلونة جوان لابورتا علنًا أن دي يونج ليس للبيع، يستمع النادي إلى العروض مع تقارير في إسبانيا تدعي الآن أن تشيلسي قد دخل الآن في السباق الدولي لهولندا.

برشلونة مهتم بالتعاقد مع نجمي تشيلسي في سيزار أزبيليكويتا وماركوس ألونسو مع سبورت، زاعمًا أن البلوز سيقدم للاعبين بالإضافة إلى 60 مليون يورو (51 مليون جنيه إسترليني) لدي يونج.

ريال مدريد - أياكس أمستردام - دوري أبطال أوروبا
تشيلسي يدخل السباق مع مانشستر يونايتد للتعاقد مع فرينكي دي يونج 

يأمل تين هاج أن تقنع علاقته مع دي يونج لاعب خط الوسط، بالتوجه إلى مانشستر بعد أن تمتعا بالنجاح معًا في أياكس.

لكن التقرير يدعي أن توخيل كان بالفعل متعاقدًا مع ممثلي دي يونج، وهو واثق من احتمالية اللعب في دوري أبطال أوروبا والعيش في لندن يمكن أن يجذبه إلى ستامفورد بريدج.

بقي ألونسو عام واحد على صفقته الحالية مع تشيلسي، وألمح إلى أنه سيكون منفتحًا على العودة إلى إسبانيا هذا الصيف.

كان كابتن البلوز أزبيليكويتا على رادار برشلونة طوال معظم العام.

يحاول تشيلسي أيضًا التعاقد مع نجم هولندي آخر في ماتيس دي ليخت، الذي لعب دور البطولة إلى جانب دي يونج تحت 10 هاغ في أياكس قبل الانضمام إلى يوفنتوس في 2019.

يقال إن نصف الوسط هو الهدف الدفاعي الأول للنادي مع بايرن ميونيخ أيضًا في السباق للحصول على توقيعه.