رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

برشلونة يقدم المدافع الدنماركي أندرياس كريستنسن لوسائل الإعلام

نشر
برشلونة يقدم المدافع
برشلونة يقدم المدافع أندرياس كريستنسن لوسائل الإعلام

قدّم اليوم الخميس نادي برشلونة الإسباني لاعبه الجديد، المدافع الدولي الدنماركي أندرياس كريستنسن، لوسائل الإعلام.

ووقع اللاعب السابق لفريق تشيلسي الإنجليزي على عقد مع الفريق الكاتالوني حتى يونيو 2026 مع شرط جزائي بقيمة 500 مليون يورو. 

واجتاز كريستنسن (26 عاماً) الفحوصات الطبية الروتينية قبل مراسم التوقيع الرسمي على العقد في "سيوتات إسبورتيفا جوان غامبر". 

برشلونة يقدم المدافع الدنماركي أندرياس كريستنسن لوسائل الإعلام

وتحدّث رئيس برشلونة جوان لابورتا أثناء تقديم اللاعب قائلاً: "كتب كريستنسن، عندما كان في الثامنة من عمره، على ورقة أن أحد أحلامه اللعب في برشلونة. هذا ما نريده هنا في برشلونة. نريد لاعبين في الفريق الأول يحلمون باللعب معنا في الفريق". 

وأشار المدافع الدنماركي إلى الأن الحلم بات حقيقة قائلاً: " التوقيع في هذا النادي.. حلم قد تحقق. لا أستطيع الانتظار للبدء في هذه المغامرة". 

وأضاف: “إنني أتطلع إلى المنافسة الصحية. يمكنني تعلم الكثير من اللاعبين هنا. سأأتي وأبذل قصارى جهدي كل يوم وأحاول التعلم”.

واجتاز مدافع تشيلسي الأسبق الدنماركي أندرياس كريستينسن، الاختبارات البدنية والفحوصات الطبية لبرشلونة، اليوم الخميس.

وأعلن برشلونة يوم الإثنين، انضمام المدافع الدنماركي أندرياس كريستينسن، إلى الفريق الكتالوني، بشكل رسمي.

وسيوقع كريستينسن مع البارسا بشكل مجاني، عقب انتهاء عقده مع تشيلسي، ورفضه لكل عروض التجديد.

وقال برشلونة في بيان على موقعه الرسمي "توصل النادي إلى اتفاق مع أندرياس كريستينسن، وسيوقع اللاعب عقدا حتى صيف 2026، وسيكون الشرط الجزائي بقيمة 500 مليون يورو".

وأضاف "سيقدم النادي، كريستينسن الخميس المقبل، حيث سيوقع العقود في المدينة الرياضية، ثم يرتدي قميص النادي في ملعب تيتو فيلانوفا، قبل عقد المؤتمر الصحفي الخاص به".

برشلونة يقدم كيسي للجمهور في "كامب نو"

قدم نادي برشلونة الإسباني، بشكل رسمي، اليوم الأربعاء لاعبه الجديد الإيفواري فرانك كيسي نجم وسط ميلان الإيطالي، للجمهور والذى انتقل الى البارسا في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

فرانك كيسي في برشلونة 

ووقع فرانك كيسي، عقود انضمامه الى برشلونة الإسباني، مع رئيس النادي خوان لابورتا،حيث اجتاز الايفواري الكشف الطبي ثم وقع على العقود تميهيدا لانضمامه رسميا.

واستعرض فرانك كيسي مهاراته وأولى لمساته على ملعب كامب نو بعد توقيع العقد الرسمي مع النادي.