رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر يونايتد يصر على أن كريستيانو رونالدو لا يزال غير معروض للبيع

نشر
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن أن مانشستر يونايتد يؤكد أن كريستيانو رونالدو ليس معروضًا للبيع، وسط حالة عدم اليقين المتزايدة بشأن مستقبله في أولد ترافورد.

كانت هناك تكهنات يوم الخميس بأن يونايتد سيستمع إلى عروض تقترب من 13 مليون جنيه إسترليني، دفعوها لإعادة توقيع رونالدو من يوفنتوس الصيف الماضي.

يُعتقد أن تود بويلي مالك تشيلسي يفكر في تقديم عرض بعد محادثات مع وكيل اللاعبين خورخي مينديز، وهناك أيضًا اهتمام من نابولي.

ومع ذلك، يتمسك يونايتد بالرواية الرسمية للنادي بأن اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا ليس معروضًا للبيع، ويظل بموجب عقد في أولد ترافورد لمدة عام آخر.

تأججت التكهنات بشأن مستقبل رونالدو بسبب غيابه عن التدريبات التمهيدية للموسم الجديد بعد إبلاغ النادي برغبته في الرحيل. غاب الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات لليوم الرابع يوم الخميس بعد أن حصل على إجازة "لأسباب عائلية".

لا يزال يونايتد لا يعرف ما إذا كان رونالدو سيسافر مع بقية الفريق يوم الجمعة للقيام بجولة في تايلاند وأستراليا، على الرغم من أن ذلك يبدو غير مرجح بشكل متزايد. وتبدأ الرحلة بمباراة ودية ضد ليفربول على ملعب راجامانغالا الوطني في بانكوك يوم الثلاثاء وتشمل أيضًا مباريات ضد ملبورن وكريستال بالاس وأستون فيلا في أستراليا.

شكل مستقبل رونالدو مشكلة مبكرة فورية للمدرب الجديد إريك تن هاج

وتقول المصادر إن رونالدو سيظهر في إطلاق مجموعة الملابس يوم الجمعة، مع تعيين صور لنجم البرتغال على الرغم من رغبته في المغادرة.

كريستيانو رونالدو يعرض طائرته الخاصة للبيع مقابل 20 مليون يورو

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، يرغب في بيع طائرته الخاصة، من أجل شراء واحدة أخرى أكبر. 

ووفقا لصحيفة "Esdiaro" الإسبانية، فإن النجم البرتغالي الدولي، الذي يرغب في مغادرة مانشستر يونايتد هذا الصيف، بعد عام واحد فقط من عودته، يرغب في شراء واحدة أخرى أكبر. 

وأضافت الصحيفة أن الطائرة التى يمتلكها حاليًا نجم اليونايتد، تتسع لعشرة أشخاص مع كل وسائل الراحة اللازمة ومزخرف بالعديد من التفاصيل المخصصة له بشكل خاص، وكثيرًا ما تستخدمها صديقته جورجينا رودريجيز في السفر، وعندما لا يستخدمها الزوجان، يؤجرها كريستيانو رونالدو للاعبين الآخرين، وكذلك لرجال الأعمال بسعر يتراوح ما بين 6000 و 10000 يورو من الوقت.

وأوضحت الصحيفة أن رونالدو يرى طائرته الخاصة صغيرة جدا، بالنسبة له ولشريكته وأطفاله الخمسة، مما يدفعه إلى الرغبة في الحصول على طائرة أكبر.