رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

117 مليون دولار إيرادات فيلم السيرة الذاتية Elvis حول العالم

نشر
فيلم السيرة الذاتية
فيلم السيرة الذاتية Elvis

وصلت إيرادات فيلم السيرة الذاتية Elvis إلى 117 مليونا و 525 ألف دولار بدور العرض حول العالم، وذلك منذ طرحه يوم 24 يونيو الماضي، وأنقسمت الإيرادات بين 71 مليونا و25 ألف دولار بدور العرض الأمريكية، و46 مليون و 500 الف دولار بدور العرض حول العالم.

وفيلم Elvis، من إخراج الأسترالي باز لورمان ويلعب أوستن بتلر شخصية المغني والفنان الشهير إلفيس بريسلي، فيما يقدم الممثل توم هانكس دور باركر الرجل الذي اكتشف أشهر مغني عالمي، وأخذ نصف أرباح نجاحاته.

وتدور أحداث الفيلم عن شخصية المغني والفنان الشهير إلفيس بريسلي والتي يؤديها الممثل أوستن بتلر، فيما يقدم الممثل توم هانكس دور باركر الرجل الذي اكتشف أشهر مغني عالمي، وأخذ نصف أرباح نجاحاته.

كما يقوم هاريسون جونيور، بدور موسيقى البلوز الأسطوري بي بي كينغ الملقب ملك البلوز، كان قد ظهر هاريسون في The Photography و The High Note و Trial of the Chicago 7، مؤخرًا.

فيلم Elvis، كتبه لورمان وكريج بيرس، وهو يتعمق في العلاقة الديناميكية المعقدة بين بريسلي وباركر الغامض الذي امتد لأكثر من 20 عامًا، من صعود بريسلي إلى الشهرة إلى نجوميته غير المسبوقة، على خلفية المشهد الثقافي المتطور، وكان مركز هذه الرحلة هو أحد الأشخاص الأكثر أهمية وتأثيراً في حياة إلفيس، بريسيلا بريسلي.

 

أخبار أخرى…

216 مليون دولار لفيلم Minions: The Rise of Gru

حقق فيلم الأنيميشن Minions: The Rise of Gru إيرادات وصلت إلى 216 مليون و 859 ألف دولار بـ شباك التذاكر العالمى، وذلك منذ طرح الفيلم الجديد يوم 1 يوليو الجارى، العمل من إنتاج شركة

وأنقسمت إيرادات الفيلم بين 123 مليون و87 ألف دولار بـ دور العرض الأمريكية، و 93 مليون و 772 ألف دولار بـ شباك التذاكر حول العالم.

وتدور أحداث Minions: The Rise of Gru في السبعينيات حينما يكون جرو في الثانية عشر من عمره، الذي يبدأ في تنفيذ خطته حتى يصبح الشرير الأعظم في العالم، وفي رحلته يقابل كائنات المينيونز، ولكن مخططه يقابل منحنى غير متوقع يجعله يدرك أمر مهم عن الحياة.

فليم الأنيميشن الجديد من إخراج المخرج العالمى كايل بيلادا مخرج فيلمي Minions الذي ترشح عنه لنيل جائزة البافتا لأفضل فيلم رسوم متحركة وDespicable Me، وبراد أبليسون، وجوناثان ديل فال.