رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كيت بوش تربح 1.9 مليون إسترليني من أغنيتها في مسلسل stranger things

نشر
الأمصار

أعلن تقرير جديد نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، حصول المغنية البريطانية الشهيرة كيت بوش، على 1.9 مليون جنيه إسترلينى من أغنيتها الناجحة Running Up That Hill (A Deal with God) .

وحققت الأغنية بعد  انتاجها في الثمانينيات نجاحًا كبيرا، وذلك بعد أن ارتفعت شعبيتها عندما عرضت الأغنية ضمن أحداث الجزء الرابع من مسلسل Stranger Things.

وحطمت الأغنية الشهيرة عام 1985، الأرقام القياسية، كما وصلت إلى قمة مخططات المملكة المتحدة الشهر الماضى بعد ظهورها فى الجزء الرابع من سلسلة Netflix الخارق للطبيعة، كما انتشرت على موقع TikTok.

وتعد الأغنية  التى كتبتها "بوش" من ألبومها الشهير Hounds of Love - صعدت أيضًا إلى أعلى المخططات الأسترالية، وحققت المرتبة الأولى فى مخطط iTunes فى الولايات المتحدة.
وقدرت شركة بيانات الترفيه Luminate أن كيت بوش، البالغة من العمر 63 عامًا، قد جنت 1.9 مليون جنيه إسترلينى من عائدات البث منذ إحياء أغنيتها لأنها تمتلك حقوق الطبع والنشر الكاملة لموسيقاها.

من جانبه، قال روب جونز، الرئيس التنفيذى لشركة Luminate، لـ "CBSMoneywatch": "فى حين أننا شهدنا زيادة ملحوظة فى تدفقات الموسيقى فى الكتالوج فى السنوات الأخيرة - مع نمو سنوى بنسبة 20 فى المائة فقط فى عام 2021 - فقد نقلت قصة Kate Bush هذه الظاهرة إلى مستوى جديد".

وفى أحداث المسلسل، تصادف أن أغنية Running Up That Hill هى الأغنية المفضلة للمراهقة الحزينة Max Mayfield (Sadie Sink) ، والتى تنقذ حياتها بشكل غير متوقع فى الحلقة الرابعة.

وقالت المغنية وكاتبة الأغانى البريطانية، مؤخرًا لإذاعة "بى بى سى راديو 4"، في تعليقها على الاهتمام المتجدد بموسيقاها: "إنها مثيرة للغاية، إنها صادمة حقًا، أليس كذلك؟"، وأضافت: "إن فكرة سماع كل هؤلاء الشباب للأغنية لأول مرة واكتشافها، حسناً، أعتقد أنها مميزة للغاية"، كما اعترفت المطربة أيضًا بأنها لم تستمع إلى أغنيتها منذ فترة طويلة لأنها لا تميل إلى إعادة تشغيل أعمالها القديمة.

أخبار أخرى

13 يوليو.. The Gray Man يجمع كريس إيفانز بالأخوين روسو للمرة الخامسة

وفي سياق أخر، يمثل فيلم The Gray Man التعاون الخامس الذي يجمع بين الأخوين روسو والنجم كريس إيفانز، وذلك بعد أن قدموا معا فيلمين من كل من Captain America وAvengers، ومع التاريخ الطويل بينهما كواحد من الأبطال الخارقين، حول الأخوان روسو هذا البطل إلى شرير من خلال شخصية لويد هانسن التي يجسدها ضمن أحداث الفيلم الذي سيعرض يوم 13 يوليو بدور العرض المصرية.

وأكد الأخوان روسو أن توقعات الجمهور بنسخة أخرى من كابتن أمريكا، لن تحدث وعليهم أن يعيدوا التفكير مرة أخرى، حيث يتحول رايان جوسلينج ضمن أحداث الفيلم من الصياد إلى فريسة لزميله السابق إيفانز الذي يهرب منه في مطاردة عالمية، مؤكدين أنهم لم يشككوا لحظة في قدرة إيفانز على أن يتحول لشرير في فيلم The Gray Man. 

وأوضح أن اختيار إيفانز كان تحديا، فلقد كانا حريصين على أن يرى الجمهور جانبا جديدا منه، فلقد كان الهدف أن شخصيات الفيلم تقدم زوايا بعيدة من العالم على مر السنين، من أرصفة مدينة نيويورك إلى أعماق الفضاء الأكثر عزلة، فمع الرجل الرمادي ينطلقون في مطاردة عالمية تأخذ الأبطال عبر قارات متعددة، من خلال لعبة القط والفأر بين الشخصيات في العديد من مشاهد الأكشن والإثارة. 

وقال جو روسو: "كريس أحد أكثر الممثلين الموهوبين تقنيًا الذين عملنا معهم لفترة طويلة، ومن النجوم المدربين تدريبا عاليا، مما يسمح له بتقديم العديد من المشاهد الخطرة بصفته مؤديًا، كما أنه مدرك تماما لطبيعة الشخصية التي يقدمها من خلال سلوكها النفسي، فهو يتخذ جميع خياراته، سواء كان يلعب دور كابتن أمريكا أو عميل سابق في وكالة المخابرات المركزية الأمريكية، فهو صادق فيما يقدمه، لكننا نريد أن نسجل أنه في الوقت الذي يكون فيه رايان جوسلينج الرجل الرمادي، فإن كريس إيفانز بالتأكيد ليس مريضا اجتماعيًا، ولكنه تحول في الفيلم إلى المرتزق "لويد هانسن"، والذي لن يدع أي شيء يعيق تنفيذ ضربته ضد الرجل الرمادي، فماذا سيحدث عندما يكون لديك شخصان في قمة لعبتهما يتصارعان في شوارع أوروبا التاريخية، وبالتالي سيكون هناك الكثير من الدمار، وكان من الصعب علي تصور أن يعرض هذا العمل بكل تلك التفاصيل علي الشاشات العادية، ولقد سعدت بقرار نتفلكس بالعرض السينمائي أولا، حيث سيتيح حالة من المتعة للمشاهدين".