رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قائمة الأهلي لمواجهة الجونة في الدوري المصري

نشر
الأهلي
الأهلي

أعلن ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق استعدادًا لمباراة الجونة التي تقام ‏في التاسعة مساء غدٍ الثلاثاء على ملعب خالد بشارة، والمؤجلة من الجولة التاسعة في بطولة الدوري المصري الممتاز.‏

وجاءت قائمة الأهلي كالآتي: ‏

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي ورامي ربيعة وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف ووليد ‏سليمان وأيمن أشرف وأليو ديانج وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول ومحمد محمود وطاهر محمد ‏طاهر وكريم فؤاد ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا ومحمد أشرف وزياد طارق.‏

قائمة الأهلي لمواجهة الجونة في الدوري المصري

ويسعى الأهلي للفوز على الجونة، من أجل مصالحة جماهيره والعودة للانتصارات، وذلك بعد الخسارة المفاجئة أمام سموحة بثلاثية مقابل هدفين.

ويأمل لاعبو الأهلي من أجل الفوز على الجونة وملاحقة الزمالك والمنافسة على صدراة الدوري، حيث يحتل الزمالك المركز الأول برصيد 51 نقطة، مبتعدا عن بيراميدز الثاني بنقطتين، بينما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 44 نقطة.

وأدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه مساء أمس على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة الجونة التي تقام مساء الثلاثاء المقبل على استاد خالد بشارة بالغردقة.

وعقب المحاضرة خاض الفريق فقرة بدنية قبل المشاركة في تدريبات الكرة، وخاض لاعبو الفريق الذين شاركوا أمس أمام بتروجت تدريبات استشفائية للتخلص من حالة الإجهاد العضلي.

قائمة الأهلي لمواجهة الجونة في الدوري المصري

وحسم الأهلي تأهله إلى نهائي كأس مصر بعد الفوز على بتروجت بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس على ستاد القاهرة في نصف نهائي البطولة.

ترتيب الأهلي والجونة في الدوري المصري:

ويحتل الأهلى المركز الثالث بجدول الدورى برصيد 44 نقطة بعدما لعب 20 مباراة حقق الفوز فى 13 لقاء وتعادل فى 5 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 44 هدفا وتلقت شباكه 18، فيما يحتل الجونة المركز الرابع عشر برصيد 21 نقطة بعدما لعب 22 مباراة فاز فى 6 لقاءات وتعادل فى 3 مواجهات وخسر 13 مباراة وسجل لاعبوه 20 هدفا وتلقت شباكه 29.