رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميًا.. برشلونة يعلن التعاقد مع كريستنسن لمدة 4 مواسم

نشر
رسميًا.. برشلونة
رسميًا.. برشلونة يعلن التعاقد مع كريستنسن لمدة 4 مواسم

أعلن نادي برشلونة الإسباني، رسميًا عن ضم أندرياس كريستنسن مدافع نادي تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

برشلونة يضم كريستنسن 4 مواسم 

أصدر برشلونة، بيانًا رسميًا، كشف خلاله عن ضم كريستنسن لمدة 4 سنوات حتي يونيو 2026، وبشرط جزائي قيمته 500 مليون يورو.

أندرياس كريستنسن

ومن المقرر أن يتم تقديم أندرياس كريستنسن لاعبًا ضمن صفوف برشلونة، إلى وسائل الإعلام يوم الخميس المقبل.

يعود فريق برشلونة الإسباني، اليوم الإثنين، إلي التدريبات الجماعية، بإجراء الاختبارات الطبية إستعدادًا لخوض أول مران تأهبًا للموسم الجديد 2022-2023.

طالع أيضًا..

رسميًا.. برشلونة يتعاقد مع فرانك كيسي لاعب ميلان

رسميًا.. برشلونة
رسميًا.. برشلونة يتعاقد مع فرانك كيسي لاعب ميلان

أعلن نادي برشلونة الإسباني، تعاقده بشكل رسمي مع لاعب ميلان الإيطالي فرانك كيسي، لتدعيم هجوم الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

كان وصول فرانك كيسي من ميلان إلى برشلونة سرًا مكشوفًا منذ فترة، إذ أكد الرئيس جوان لابورتا الانتقال في مؤتمر صحفي عقد مؤخرًا، إلى جانب أندرياس كريستنسن.

وقد تم الإعلان عنه رسميًا أيضًا من خلال قنوات التواصل الاجتماعي للنادي.

فرانك كيسي

كيسي يوقع عقده كوكيل حر لمدة أربع سنوات، بشرط جزائي قيمته 500 مليون يورو.

يأتى ذلك عقب أيام قليلة من تتويج اللاعب بلقب أفضل لاعب فى كوت ديفوار، حيث انتهى موسمه مع نادى ميلان بعدما توج بلقب الدوري الإيطالي للموسم المنقضي 2021-2022.

ومنح الاتحاد الإيفوري كيسي الجائزة، بعدما تفوق على العديد من اللاعبين الإيفواريين، مثل ويلفريد زاها لاعب نادي كريستال بالاس، وسبايستيان هالر لاعب أياكس أمستردام الهولندي، والذي تمكن من تسجل عشرة أهداف كاملة خلال النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا.

ولعب فرانك كيسي لنادي ميلان 5 مواسم، منذ انضمامه قادما من أتالانتا فى 2017، وخاض 214 مباراة وسجل 36 هدفا بقميص الروسونيري.

بسبب أدائهم.. ستة لاعبين من برشلونة متاحين في سوق الانتقالات الحالية

أبلغ تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، ستة لاعبين بالفريق بأنهم سيكونوا متاحين في سوق الانتقالات الحالية بسبب أداءهم المخيب للآمال، وهو "ريكي بويج، نيتو، أوسكار مينجويزا، كليمنت لينجليه، صامويل أومتيتي وموسى واجو".

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الكتالونية، أن تشافي يحرص على البدء من الصف في برشلونة في الموسم الجديد والتحضير لكل شيء لتخطي مشاكل الموسم الماضي، لكن تظل هناك أسئلة كثيرة حول مستقبل عدد من اللاعبين.

وبحسب ما ورد في الصحيفة الكتالونية فأن برشلونة يريد التوقيع مع ما لا يقل عن خمسة لاعبين جدد استعدادًا للموسم الجديد 2022 -2023، وهو أيضًا يرغب في خروج اللاعبين غير المرغوب فيهم من قبل المدرب.

ويشار إلى أن السداسي قد حصلوا من المدرب على أسبوع إضافي قبل الاستعداد للموسم الجديد من أجل البحث عن أندية جديدة.

وفي سياق متصل ارتبط لينجليه بالانتقال إلى نادي توتنهام، قد يواجه لاعبون آخرون صعوبة في إيجاد أندية في الانتقالات الصيفية الحالية، قد يغادر أومتيتي على سبيل الإعارة داخل نادٍ إسباني، أما واجو العائد بعد إصابة طويلة ستكون فرصة أقل في المغادرة.