رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ذا أتليتيك: كريستيان إريكسن يوافق على الانضمام إلى مانشستر يونايتد

نشر
كريستيان إريكسن يوافق
كريستيان إريكسن يوافق على الانضمام إلى مانشستر يونايتد

كشفت صحيفة ذا أتليتيك البريطانية، عن اتفاق كريستيان إريكسن شفهيًا للانضمام إلى مانشستر يونايتد.

وبحسب ما ورد أبلغ الوكيل الحر الدنماركي الشياطين الحمر برغبته في اللعب في أولد ترافورد الموسم المقبل، وهو مستعد لعقد صفقة لمدة ثلاث سنوات في النادي.

يُعتقد أن صانع الألعاب البالغ من العمر 30 عامًا يجب أن يخضع أولاً لاختبارات طبية مهمة قبل إبرام الصفقة. 

كريستيان إريكسن 

سجل إريكسن هدفًا وصنع أربعًا في 11 مباراة خلال النصف الثاني من الموسم الماضي في برينتفورد، بعد أن عانى من سكتة قلبية على أرض الملعب في يورو 2020 الصيف الماضي.

كريستيانو رونالدو يغيب عن المران الأول لـ مانشستر يونايتد

يغيب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن المران الأول لفريق مانشستر يونايتد فى "الكارينجتون"، اليوم الاثنين، لبدء استعدادات الموسم الجديد 2022-2023.

كان من المقرر أن يعود رونالدو في أول يوم له في التحضير للموسم الجديد تحت قيادة إريك تن هاج يوم الإثنين ، لكنه الآن سيؤجل عودته.

وتأتي أنباء تأخر العودة بعد أيام من إبلاغه للنادي برغبته في المغادرة، في حالة تلقيهم عرضًا مناسبًا وسط مخاوفه من أن النادي لا يمضي قدمًا بالسرعة الكافية.

كريستيانو رونالدو 

وقال فابريزيو رومانو الصحفي الشهير بشبكة "سكاي سبورتس"، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "يغيب كريستيانو رونالدو عن العودة إلى تدريب مانشستر يونايتد اليوم لأسباب عائلية، وقبل النادى هذا التفسير".

وأضاف رومانو: "يدرك مان يونايتد رغبته فى ترك النادى، لكنه يصر على موقفه، ليس للبيع، يريد الاحتفاظ به".

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن طلب كريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد السماح له بالمغادرة إذا تلقوا عرضًا مرضيًا هذا الصيف.

جاء قرار البرتغالي كريستيانو مدفوع برغبته في اللعب في دوري أبطال أوروبا.

كان قرار النجم البرتغالي البالغ من العمر 37 عامًا مدفوعًا برغبته في اللعب في دوري أبطال أوروبا لما تبقى من مسيرته.

كان رونالدو جزءًا من 19 موسمًا متتاليًا في دوري أبطال أوروبا منذ مغادرته سبورتنج لشبونة لكرة القدم الإنجليزية في صيف 2003.

لم يلعب أبدًا في الدوري الأوروبي، إذ سيظهر الشياطين الحمر هذا الموسم بعد أن عانوا من موسم بائس، جعلهم يحتلون المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز.