رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تيريل مالاسيا يصل إلى مانشستر يونايتد من أجل الفحص الطبي

نشر
تيريل مالاسيا يصل
تيريل مالاسيا يصل إلى مانشستر يونايتد من أجل الفحص الطبي

اقترب مانشستر يونايتد من ضم إريك تن هاج لأول توقيع له، حيث وصل الظهير الأيسر الهولندي تيريل مالاسيا إلى كارينجتون قبل أن يخضع للعلاج.  

كانت بداية محبطة لنافذة الانتقالات لمانشستر يونايتد، التي شاهدت عددًا من منافسيهم يضافون إلى فرقهم في الأسابيع الأخيرة. 

لكن مالاسيا ملزم بصفقة بقيمة 13 مليون جنيه إسترليني من فينورد، وبدا اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا مرتاحًا حيث تم نقله إلى قاعدة تدريب كارينجتون في وقت مبكر من صباح يوم الاثنين.  

ظهر لاعب مانشستر يونايتد الوافد تيريل مالاسيا (في الصورة ، في الخلف) وهو يصل إلى كارينجتون
تيريل مالاسيا يصل إلى مانشستر يونايتد من أجل الفحص الطبي

يبلغ مالاسيا من العمر 22 عامًا فقط، لكن مخزونه ارتفع منذ أن أصبح الدعامة الأساسية في فريق فينورد الأول، وسيحمل طموحاته في الاحتفاظ بمركز الظهير الأيسر للنادي والبلد في عام كأس العالم.

لعب مالاسيا 136 مباراة مع فينوردـ ولعب دورًا رئيسيًا في المساعدة في إرشادهم إلى نهائي الدوري الأوروبي الموسم الماضي، حيث خسروا بفارق ضئيل أمام روما بقيادة جوزيه مورينيو.

بدا الهولندي أنه على وشك الانتقال إلى فرنسا بعد أن وافق ليون على صفقة مع فينورد. 

تيريل مالاسيا

ديلي ميل: وكيل رونالدو التقى بمالك تشيلسي الأسبوع الماضي

كشفت صحيفة "ديلي ميل" كواليس جديدة في رغبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد في الرحيل عن صفوف فريقه بسبب رغبته في التواجد مع فريق يُنافس بدوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

قالت "ديلي ميل" إن رغبة رونالدو في الرحيل عن مانشستر يونايتد لم تكن مفاجأة، في ظل تراجع مستوى الفريق، ولكن الجزء الثاني من المعادلة هو الأصعب، والذي يكمن في إمكانية انتقاله لناد جديد قادر على دفع راتبه البالغ 15 مليون جنيه إسترليني أسبوعيا، فليس هناك العديد من الأندية التي يعتبرها رونالدو مقبولة ويُمكنها تحمل تكاليف "مشروع الدون".

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو كان في نزاع دائم مع رالف رانجنيك المدير الفني السابق لليونايتد، والنزاع كان بسبب مشاورتهما في أفضل طريقة للتدريب، وشعر بعض اللاعبين أن البرتغالي يُزعزع استقرار الفريق في غرفة الملابس.

وأكدت الصحيفة أن خورخي مينديز وكيل رونالدو التقى بمالك تشيلسي الجديد تود بويلي الأسبوع الماضي، وتوماس توخيل مدرب البلوز كحال رالف رانجنيك وتين هاج مدرب اليونايتد الحالي يريد مهاجما نشطا يُمكنه الضغط والتأثير بشكل مميز، ولكن توخيل مثله مثل رالف مدرب اليونايتد السابق الذي يرى أن الدون لا يخدم خطته في الضغط على المنافسين.