رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إيهاب توفيق يحيي حفله الثاني في لبنان

نشر
الأمصار

يحيى الفنان إيهاب توفيق، حفله الغنائي الثاني له في لبنان، مساء الأحد، بعد أن تألق بحفله الأول مساء أمس السبت، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الأماكن بمناسبة الصيف.

وطرح مؤخرًا المطرب إيهاب توفيق أحدث أعماله الغنائية "باشا"، والتى تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، والذى طرحها بداية من شهر مايو، حيث يتماشى إيقاعها مع أجواء الصيف من ناحية اللحن والتوزيع الموسيقي.

الأغنية تم تصويرها في دبي، ومن إخراج عادل سرحان، وكلمات محمد شكري وألحان بينو وتوزيع مانسى.

أخبار أخرى..

مروة ناجي تحيي حفلاً غنائيًا على مسرح سيد درويش بالإسكندرية.. 22 يوليو

وفي سياق أخر، تحيي المطربة مروة ناجي، حفلاً غنائيًا على مسرح سيد درويش في الإسكندرية، يوم 22 شهر يوليو الحالي، ومن المقرر أن تقدم عددًا من أغانيها بالإضافة إلى عدد من أغاني الزمن الجميل.

وانتهت مؤخرا المطربة مروة ناجى من تسجيل أحدث أغنياتها التي تحمل عنوان "السيرة" لطرحها على "يوتيوب" خلال الأيام المقبلة.

وكانت آخر حفلات الفنانة مروة ناجى، فى مهرجان تل بسطا، وقدمت خلاله عددًا كبيرًا من أشهر أغنيات الزمن الجميل التي نالت إعجاب الحضور.

وطرحت المطربة مروة ناجى آخر أغنياتها التي تحمل اسم "عايز تعرف" فى عيد الحب الماضي وهي من كلمات أحمد المالكيذذذ وألحان محمد محمدى وتوزيع محمد شفيق وإخراج أحمد أسامة، وكانت الأغنية الأولى لمروة ناجى التى ترتدى فيها فستان زفافها الحقيقى والتى ظهر فيها زوجها محمد البطران لأول مرة أيضا .

أخبار أخرى..

مصر.. المهن الموسيقية تكشف مصير عضوية آمال ماهر

في الآونة الأخيرة، شغلت المطربة آمال ماهر الرأي العام في مصر، بعد غيابها عن الحياة العامة بعد إعلان اعتزالها قبل عام.

ومع انتشار شائعات زعمت اختفائها، عاودت آمال ماهر الظهور قبل أيام من خلال مقطع فيديو نشرته وسائل إعلام محلية، قبل أن تجري مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دي إم سي" المعروض عبر فضائية "دي إم سي" المصرية.

وكشفت "آمال" خلال مداخلتها الهاتفية، أنها ترتب لحفل غنائي قريبًا، في نبأ دفع كثيرين لتسليط الضوء على الوضع القانوني للفنانة المصرية مع نقابة المهن الموسيقية هناك.

وقال المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية طارق مرتضى، أن عضوية "آمال" سارية حتى اللحظة، ولم تسقط عنها خلال الفترة الماضية.
وأكد "مرتضى" استحالة إيقاف عضوية "آمال" وأي من زملائها المنتسبين للنقابة، وهو ما يستثنى منه المطرب الذي يتقدم بطلب للحصول على معاشه.