رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي لـ الأهلي أمام بتروجت في نصف نهائي كأس مصر

نشر
التشكيل الرسمي لـ
التشكيل الرسمي لـ الأهلي أمام بتروجت في نصف نهائي كأس مصر

أعلن البرتغالي ريكادو سواريز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق لمباراة بتروجت، التى تقام بعد قليل باستاد القاهرة، فى نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي. 

ويسعى المارد الأحمر في هذه المباراة لتخطى عقبة الفريق البترولى من أجل حصد تذكرة التأهل للمباراة النهائية لكأس مصر وملاقاة الزمالك في 21 يوليو الجاري.

وجاء التشكيل الرسمي للأهلي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم، علي معلول.

لاعبا الارتكاز: عمرو السولية وحمدي فتحي

خط الوسط المتقدم: طاهر محمد طاهر، محمد مجدي "أفشة"، حسين الشحات 

مهاجم: محمد شريف 

الأول لمدرب الأهلي الجديد 

وتعد مباراة الليلة الظهور الأول للبرتغالى ريكاردو سواريز فى مقعد المدير الفني للأهلي بعد توليه المسئولية خلفاً للجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى الذى رحل عن القلعة الحمراء عن طريق فسخ التعاقد بين الطرفين بالتراضى.

ريكاردو سواريز

ويسعى سواريز لقيادة الأهلي لتحقيق الانتصار فى مباراة الليلة عملا بمبدأ الانطباع الأول يدومن بحثاً عن طمأنة الجماهير الاهلاوية على مسيرة المارد الأحمر الذى تعثر فى آخر ظهور له بالدورى أمام سموحة بالخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وافتتح الأهلي مشواره في كأس مصر بالفوز على النصر بهدفين مقابل هدف ثم تفوق على إنبى بهدف دون رد ثم أطاح بنظيره بيراميدز بهدفين مقابل هدف ليضرب موعداً مع بتروجت، في المقابل فإن مسيرة الفريق البترولى الذى يشارك بتروجت ضمن منافسات المجموعة الثانية بدورى القسم الثاني، وفشل فى التأهل لدورى الأضواء و الشهرة، مفاجأت كبيرة فلقد فاز على الزرقا بثلاثية دون رد ثم على بورتو بهدفين مقابل هدف  ثم تفوق على منشية الشهداء 4-5 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الاصلى والاضافى بهدف لكل فريق ثم تفوق بتروجت على المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف ثم تفوق الفريق البترولى على فيوتشر 4-3 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الاصلى والاضافى بالتعادل السلبى وأخيراً أطاح بتروجت بمنافسه وادى دجلة بهدفين مقابل هدف.

وطالب ريكاردو سواريز المدير الفني للأهلى لاعبيه بفتح صفحة جديدة عنوانها الجدية والتركيز بداية من مباراة الليلة أملا فى الحفاظ على لقب بطولة كأس مصر الذى يحمله المارد الأحمر منذ الموسم الماضى بعد الفوز على طلائع الجيش بركلات الترجيح في المباراة النهائية.