رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

باريس سان جيرمان يتوصل مع ماوريسيو بوكيتينو لفسخ تعاقده

نشر
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان يتوصل مع ماوريسيو بوكيتينو لفسخ تعاقده

توصل باريس سان جيرمان ومدربه الأرجنتيني، ماوريسيو بوكيتينو، لاتفاق بعد أسبوعين من المفاوضات.

وذلك وفقا لما كشفته صحيفة "ليكيب" الفرنسية، اليوم الخميس، حيث أكدت أن النادي سيدفع للمدرب 10 ملايين يورو، مقابل فسخ عقده.

وسيمهد إنهاء هذه المفاوضات الطريق بشكل رسمي، للتعاقد مع مدرب نيس السابق، كريستوف جالتيه، لتدريب الفريق الباريسي.

وكان التعاقد بين باريس سان جيرمان وبوكيتينو، سينتهي في يونيو/حزيران من عام 2023، لذا كان ينبغي على الطرفين التوصل لاتفاق مشترك.

ومارست إدارة النادي ضغوطا في المفاوضات، لتقليل التعويضات المقررة لرحيل المدرب، قبل أن يتوصلا لاتفاق اليوم الخميس.

ومهدت المفاوضات للتعاقد مع جالتيه من نيس، بعد توقيع الناديين اتفاقا مقابل عدة ملايين من اليورو، الأسبوع الماضي، للإعلان عن رحيل المدرب عن النادي الجنوبي للانضمام إلى باريس سان جيرمان، بعقد لمدة عامين على الأقل.

من ناحية أخرى، كشف باريس سان جيرمان رسميا، أمس الأربعاء، عن القميص الأساسي الجديد للفريق، والذي سيرتديه خلال الموسم المقبل 2022-2023. 

وحافظ باريس سان جيرمان على لونه التقليدي الأزرق الداكن، ولكن باختلاف بسيط في مقدمة القميص بوجود خط طولي يفصله اسم الراعي. 

وشهد الفيديو الترويجي للقميص الجديد، وجود معظم نجوم الفريق وعلى رأسهم كيليان مبابي، بالإضافة إلى ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا وأشرف حكيمي. 

باريس سان جيرمان يعلن عن قميصه الجديد

وجاء تواجد نيمار في فيديو الإعلان عن القميص الجديد، ليقلل من أهمية أنباء رحيله قبل الموسم المقبل. 

ويلعب نيمار جونيور بصفوف سان جيرمان منذ صيف 2017 عندما انضم قادما من برشلونة مقابل 222 مليون يورو، وتحدثت تقارير في الأيام السابقة عن إمكانية رحيله عن النادي الفرنسي.