رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميًا.. طرابزون التركي يحسم صفقة تريزيجية

نشر
تريزيجية
تريزيجية

كشفت  تقارير إعلامية تركية، عن أن الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه نجم أستون فيلا الإنجليزي، حسم انتقاله إلي طرابزون سبور التركي في الميركاتو الصيفي الحالي.

تريزيجية ينتقل إلى طرابزون التركي 

ووفقًا لشبكة "بي إن سبورتس"التركية، إن تريزيجيه أنهي عملية انضمامه إلي فريق طرابزون التركي، بعد مشوار طويل من المفاوضات بين الطرفين، بشأن الراتب السنوي الذي سيتقاضاه النجم المصري، وهو ما تسبب في إيقاف المفاوضات مؤقتًا.

وأضافت التقارير، إن محمود حسن تريزيجيه توصل لإتفاق مع مسئولي طرابزون التركي، على تقاضي 1.5 مليون يورو راتبًا سنويًا بالإضافة إلي 700 ألف يورو كحوافز إضافية عليه.

كان تريزيجيه قد طالب بالحصول على 2.2 مليون يورو راتبًا سنويًا من طرابزون، لكن تم التوصل بحصوله علي 1.5 مليون يورو مع مبلغ 700 ألف يورو كحوافز إضافية على الراتب الأساسي.

وأكملت، إن طرابزون سبور، سيقوم بدفع 3 ملايين يورو لصالح أستون فيلا، من أجل حسم صفقة تريزيجيه.

وأنهت أن مدة عقد محمود حسن تريزيجيه مع طرابزون سبور، ستكون لمدة عامين مقبلين مع خيار التمديد لمدة موسم آخر، لينضم الفرعون المصري إلى بطل الدوري التركي.

أخبار أخرى..

لوكاكو يخضع لفحوصات طبية من أجل الانضمام لـ إنتر ميلان

لوكاكو يخضع لفحوصات
لوكاكو يخضع لفحوصات طبية

يجري المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، الفحوصات الطبية اللازمة اليوم الأربعاء، في ميلانو من أجل إتمام انضمامه إلى صفوف إنتر ميلان، لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل.

كشفت تقارير صحفية أن الصفقة بين تشيلسي وإنتر ميلان، على ضم لوكاكو، تمت منذ أيام، وشهدت اتفاق الطرفين على إعارة المهاجم صاحب الـ 29 عامًا لصفوف التادي الإيطالي لمدة عام مقابل 8 مليون جنيه إسترليني.

لوكاكو

من المقرر، أن يتم الإعلان والتقديم الرسمي للاعب من قبل إنتر ميلان خلال ساعات بعد انتهاء إجراءات العقد والفحوصات الطبية للاعب.

ستكون عودة لوكاكو لصفوف الانتر إضافة كبيرة لهم حيث أسهم مع تشيلسي فىي تسجيل 8 أهداف في الدوري الإنجليزي، الموسم الماضي، وهدفين في دوري أبطال أوروبا.

 

وقد كشفت تقارير صحفية سابقا، أن نادى تشيلسي الإنجليزي يستعد للانطلاق فى سوق الانتقالات، بعد إنهاء صفقة إعارة مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو نحو إنتر ميلان، فى صفقة قد تمنحه حوالى 10 ملايين يورو، بعدما قرر الفريق الإيطالي رفع قيمة مبلغ الإعارة.

ووافق الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي على رحيل المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو هذا الصيف، رغم كونه أغلى صفقة فى النادى وبلغت قيمتها 97.5 مليون جنيه إسترليني.

تقدم مسئولو فريق إنتر ميلان الإيطالي بالعرض الأول من أجل استعادة مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم تشيلسي الإنجليزي، وذلك فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

صفقة روميلو لوكاكو

وكان تشيلسي قد استعاد لاعبه روميلو لوكاكو من إنتر ميلان فى الصيف الماضي مقابل 98 مليون إسترليني.

وذكرت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية أن مسئولي إنتر ميلان قدموا عرضًا يتراوح ما بين 6 أو 7 ملايين يورو، لضم لوكاكو مهاجم تشيلسي من جديد إلى صفوف النيراتزوري.

لوكاكو

وأضافت أن إدارة الإنتر تسعى لضم المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي على سبيل الإعارة لمدة موسم.

ويتطلع مالكو تشيلسي الجدد للحصول على مقابل مادى من إعارة لوكاكو لضم مهاجم بديل له يدعم هجوم النادي اللندني فى الموسم الجديد 2022-2023.

 

وفي نفس السياق، أكدت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي عقد اجتماعًا مع مالكي البلوز الجديد، ورحب برحيل المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو.

وفشل النجم البلجيكي روميلو لوكاكو فى إحداث التأثير المتوقع داخل تشيلسي الإنجليزي، منذ أن عاد إلى غرب لندن الصيف الماضي.

كما صرح روميلو لوكاكو بأنه غير سعيد داخل تشيلسي الإنجليزي، ويرغب في العودة إلى إنتر ميلان الإيطالي.