رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عمرو دياب يحيي حفلًا غنائيًا في الرياض 14 يوليو المقبل

نشر
المطرب / عمرو دياب
المطرب / عمرو دياب

يستعد المطرب عمرو دياب لإحياء حفل افتتاح "موسم الجيمرز" في "بوليفارد الرياض"، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، يوم الخميس 14 يوليو المقبل، ومن المقرر أن يقدم عمرو في الحفل باقة من أشهر أغانية القديمة والحديثة. 

ويأتي هذا الحفل بعد أن طرح النجم عمرو دياب توزيع جديد لأغنية "هتدلع" على أحد المنصات، والأغنية من كلمات محمد القاياتى، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أحمد إبراهيم وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

وتعتبر أخر حفلات النجم عمرو دياب قد أحيا مؤخرا حفلا في التجمع، وقدم أحدث أغنياته "اللي يمشي يمشي" ، وكذلك غنى "هتدلع" التي طرحها في عيد الفطر وتفاعل معهما الحضور بشكل كبير.

 

أخبار أخرى…

فيلم The Black Phone يحقق 35 مليون دولار في 3 أيام

حقق فيلم الرعب والدراما الجديد The Black Phone إيرادات وصلت إلى 35 مليونا و844 ألف دولار بدور العرض حول العالم منذ طرحه من 3 أيام.

وانقسمت إيرادات الفيلم بين 23 مليون و370 ألف دولار بدور العرض الأمريكية، و12 مليونا و474 ألف دولار بدور العرض العالمية.

وفيلم The Black Phone هو من إنتاج شركة Universal Pictures، ووصلت مدته إلى ساعة و42 دقيقة، وسيدور فى إطار رعب وإثارة

وتدور أحداث الفيلم حول فتى صغير يدعى فيني شو، وهو خجول لكنه ذكي يبلغ من العمر 13عامًا، وقد تم اختطافه من قبل قاتل سادي وحُبسه في قبوعازل للصوت حيث لا فائدة من الصراخ، ولكن عندما يبدأ رنين هاتف مفصول على الحائط، يكتشف فيني أنه يستطيع سماع أصوات ضحايا القاتل السابقين، والذين عازمين على التأكد من أن ما حدث لهم لن يحدث لفيني.

وفيلم The Black Phone من بطولة كل من إيثان هوك، وجيريمي ديفيز، وجيمس رانسون، ومادلين ماكجرو، وكيلان رود، وجيه. جافين وايلد، وإي روجر ميتشل، وجينا جون، وماسون تيمز، وهيلي نيكول رالستون.

أخبار أخرى…

سر عدم تزوج ليوناردو دي كابريو حتى الآن

قال ليوناردو دي كابريو، أنه سيتزوج في الوقت المناسب، وأنه ليس معارضًا للفكرة بل ينتظر أن يحين موعدها.

 كما كشف ليوناردو، في مقابلة مع مجلة "باريد"، أنه من الصعب التنبؤ بالزواج، ولا يمكن التخطيط له، مضيفًا: "سيأتي ذلك عندما يحين الوقت".