رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم The Black Phone يحقق 35 مليون دولار في 3 أيام

نشر
فيلم الرعب The Black
فيلم الرعب The Black Phone

حقق فيلم الرعب والدراما الجديد The Black Phone إيرادات وصلت إلى 35 مليونا و844 ألف دولار بدور العرض حول العالم منذ طرحه من 3 أيام.

وانقسمت إيرادات الفيلم بين 23 مليون و370 ألف دولار بدور العرض الأمريكية، و12 مليونا و474 ألف دولار بدور العرض العالمية.

وفيلم The Black Phone هو من إنتاج شركة Universal Pictures، ووصلت مدته إلى ساعة و42 دقيقة، وسيدور فى إطار رعب وإثارة

وتدور أحداث الفيلم حول فتى صغير يدعى فيني شو، وهو خجول لكنه ذكي يبلغ من العمر 13عامًا، وقد تم اختطافه من قبل قاتل سادي وحُبسه في قبوعازل للصوت حيث لا فائدة من الصراخ، ولكن عندما يبدأ رنين هاتف مفصول على الحائط، يكتشف فيني أنه يستطيع سماع أصوات ضحايا القاتل السابقين، والذين عازمين على التأكد من أن ما حدث لهم لن يحدث لفيني.

وفيلم The Black Phone من بطولة كل من إيثان هوك، وجيريمي ديفيز، وجيمس رانسون، ومادلين ماكجرو، وكيلان رود، وجيه. جافين وايلد، وإي روجر ميتشل، وجينا جون، وماسون تيمز، وهيلي نيكول رالستون.

 

أخبار أخرى…

سر عدم تزوج ليوناردو دي كابريو حتى الآن

قال ليوناردو دي كابريو، أنه سيتزوج في الوقت المناسب، وأنه ليس معارضًا للفكرة بل ينتظر أن يحين موعدها.

 كما كشف ليوناردو، في مقابلة مع مجلة "باريد"، أنه من الصعب التنبؤ بالزواج، ولا يمكن التخطيط له، مضيفًا: "سيأتي ذلك عندما يحين الوقت".

وعلى جانب آخر، أقدم الممثل ليوناردو دي كابريو الحائز على جائزة الأوسكار، والذي لعب دور البطولة مؤخرًا في فيلم ‪Don't Look .على بيع أحد ممتلكاته في كاليفورنيا مؤخراً، وذلك بعدما اشترى مؤخراً أكثر من منزل جعلوا المحفظة العقارية له  فارغة

وذكر التقرير أن دي كابريو، قرر بيع منزل بني ‪Los Feliz منذ ما يقرب من قرن من الزمان، والذي تم إنشاؤه فى عام 1926، ويقع على قطعة أرض كثيفة الأشجار تبلغ مساحتها ربع فدان، يضم القصر أيضًا 6 غرف نوم و 8 حمامات وممرًا مخفيًا ومسبحًا وسبا ومنطقة لتناول الطعام فى الهواء الطلق

بيع منزل للمغني الشهير ميجل


ولم يذكر التقرير، قيمة المبلغ الذى حصل عليه ليوناردو نظير بيع القصر الفخم الذى كان يمتلكه منذ فترة التسعينيات.

ويأتي ذلك بعدما قام النجم العالمي ليوناردو دي كابريو، ببيع منزل آخر بداية الشهر، كان يمتلكه في لوس أنجلوس بمقابل 4.9 مليون دولار أمريكي، للمغني الشهير ميجل‪.