رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر يونايتد واثق من إبرام صفقة فرينكي دي يونج الأسبوع المقبل

نشر
مانشستر يونايتد واثق
مانشستر يونايتد واثق من إبرام صفقة دي يونج الأسبوع المقبل

أكدت تقارير صحفية عن اقتراب مانشستر يونايتد من اتفاق مع برشلونة، للتعاقد مع لاعب خط الوسط فرينكي دي يونج بعد انفراج في المفاوضات هذا الأسبوع.

كان نجم أياكس السابق أحد أهم أولويات انتقالات يونايتد هذا الصيف، مع حرص المدرب الجديد إريك تن هاج على لم شمله مع لاعبه السابق في أولد ترافورد.

مع مفاوضات الناديين بشأن صفقة بقيمة 69 مليون جنيه إسترليني، تزعم التقارير في إسبانيا أن يونايتد واثق من أنه سيحصل على أول توقيع له بحلول نهاية الشهر.

مانشستر يونايتد واثق من إبرام صفقة مع فرينكي دي يونج لاعب برشلونة
فرينكي دي يونج

وفقًا لمجلة أوتليت سبورت الكتالونية، لا يزال لاعب خط وسط برشلونة بحاجة إلى منح موافقته والتفاوض بشأن صفقة مع يونايتد، لكن النادي واثق من إبرام صفقة بحلول 30 يونيو.

أشارت التقارير إلى أن الشياطين الحمر رفضوا عرضًا بقيمة 56 مليون جنيه إسترليني للاعب الهولندي الدولي في بداية الأسبوع.

ومع ذلك، كانت المفاوضات جارية والآن يقال إن يونايتد أقرب بكثير من تلبية طلب برشلونة البالغ 80 مليون يورو (68.6 مليون جنيه إسترليني) السعر المطلوب للاعب خط الوسط.

يدافع فريق تشافي عن قيمته بينما يتطلعون لاسترداد الأموال التي أنفقت على اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا، عندما وقعوا عليه من أياكس مقابل 65 مليون جنيه إسترليني في عام 2019. 

يونايتد أقرب كثيرًا إلى مطابقة تقييم برشلونة لنجم أياكس السابق
فرينكي دي يونج
إريك تن هاج حريص على لم شمله مع لاعبه السابق في أولد ترافورد للعام المقبل

كما كان يونايتد يطارد عن كثب جناح أياكس والبرازيل أنتوني، لاعب آخر من عشرة لاعبين سابقين في هاج.

اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا حريص على الارتباط مع تين هاد مرة أخرى، وكان غائبًا عن جلسة تدريب المدرب الجديد ألفريد شرودر يوم الجمعة بسبب فترة راحة أطول.

أنتوني الذي حدده تين هاج على أنه هدف خلال محادثات مع مدير كرة القدم في يونايتد، جون مورتو في أمستردام الشهر الماضي، يشترك في علاقة جيدة مع رئيسه السابق ، حيث وقع عليه الهولندي من ساو باولو في عام 2020. 

لا تزال المحادثات جارية بشأن اللاعب البالغ 40 مليون جنيه إسترليني، والذي سجل 12 هدفًا وقدم 10 تمريرات حاسمة في فوز فريق أياكس بقيادة تين هاج بلقب الدوري الهولندي الموسم الماضي.