رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حكيم زياش لاعب تشيلسي على أعتاب الانضمام لإيه سي ميلان

نشر
حكيم زياش لاعب تشيلسي
حكيم زياش لاعب تشيلسي على الانضمام لإيه سي ميلان

يقترب النجم المغربي حكيم زياش لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، من الانضمام إلى نادي إيه سي ميلان بطل الدوري الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية في تقرير نشرته اليوم، إلى وجود مفاوضات قوية بين نادي إيه سي ميلان وحكيم زياش، بينما لا يمانع نادي تشيلسي من رحيل النجم المغربي.

وأضاف التقرير أن تشيلسي يرغب في بيع زياش في حالة التوصل لاتفاق مع رحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتي، والذي قد يوافق ناديه على بيعه في حالة وصول عرض يصل إلى 60 مليون إسترليني.

حكيم زياش

يسعى حكيم زياش لأخذ قرار بخصوص مستقبله في أسرع وقت مقبل، وتحديدًا في الأسبوعين المقبلين، وذلك من أجل التواجد في الموسم التحضيري مع فريقه منذ البداية، سواء كان تشيلسي أو فريق آخر.

من جهة أخرى فإن مانشستر سيتي مستعد للتخلي عن رحيم سترلينج، ويستغل أمواله في التعاقد مع كالفين فيليبس لاعب وسط نادي ليدز، بالإضافة إلى مارك كوكوريا الظهير الأيسر لبرايتون.

مانشستر سيتي أيضًا ينتظر إتمام صفقة مهاجمه جابريل خيسوس إلى نادي أرسنال في صفقة تصل قيمتها إلى 50 مليون إسترليني.

تاكومي مينامينو لاعب ليفربول يقترب من الانضمام لموناكو الفرنسي

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب اليابانى تاكومي مينامينو لاعب ليفربول الإنجليزي من الانضمام لصفوف فريق موناكو الفرنسي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد توصل الناديين لاتفاق نهائي حول إتمام الصفقة.

وقالت شبكة "سكاى سبورتس"، إن موناكو الفرنسي توصل لاتفاق مع نظيره ليفربول، يقضى بحصوله على خدمات لاعبه الياباني مينامينو بقيمة 15 مليون يورو، بالإضافة إلى 3 ملايين يورو مكافآت.

مينامينو
مينامينو

وأضافت الصحيفة أن اللاعب الياباني تلقى عديد العروض من الدورى الإنجليزي وخارجه، ولكنه فضل الذهاب نحو موناكو من أجل ضمان المشاركة أساسيا في المباريات، ليكون جاهزا لخوض منافسات كأس العالم مع المنتخب الياباني.

وكان الريدز قد ضم اللاعب الياباني صاحب الـ 27 عاما في يناير من عام 2020 قادما من فريق ريد بول سالزبورج النمساوى في صفقة وصلت قيمتها إلى 8.5 مليون يورو، كما لعب 6 أشهر على سبيل الإعارة مع فريق ساوثهامبتون خلال موسم 2020 – 2021.

وخاض مينامينو مع ليفربول 53 مباراة في مختلف المسابقات، سجل 14 هدفا وسجل 3 أهداف.