رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

خاميس رودريجيز لاعب ريان القطري يريد العودة لأوروبا

نشر
خاميس رودريجيز لاعب
خاميس رودريجيز لاعب ريان القطري يريد العودة لأوروبا

يسعى الكولومبي خاميس رودريجيز لاعب الريان القطري، للعودة إلى أوروبا من جديد خلال الفترة المقبلة.

خاميس الذي رحل عن ريال مدريد في صيف 2020 إلى إيفرتون، ولعب عام واحد فقط قبل الانتقال إلى الريان، لم تنجح تجربته خارج القارة العجوز.

ونشر خبير الانتقالات الشهير، فابريزيو رومانو، عبر حسابه على "تويتر": "خاميس رودريجيز يحلم باللعب في أوروبا مجددًا، ولهذا لم يقبل عرض نادي بوتافوجو البرازيلي".

وأضاف: "حتى الآن لا يوجد أي محادثات في المرحلة الأخيرة أو ما شابه، لكن خاميس سيرحل عن الريان.. كما لازال رودريجيز يعطي الأولوية للعروض المختلفة التي يتلقاها مؤخرًا".

خاميس رودريجيز

ولم يحظ أداء خاميس رودريجيز مع الريان في الموسم الماضي بقبول كبير لدى الجماهير، لا سيما أنه لم يسعف الفريق في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، حيث غاب عن المنافسات التي أقيمت في السعودية بسبب الإصابة.

الريان يوافق على عرض بوتافوجو


كشفت تقارير صحفية كولومبية، أن إدارة الريان وافقت على العرض المقدم من نادي بوتافوجو البرازيلي لضم خاميس رودريجيز في الميركاتو الحالي.

وأشارت إلى أن العرض المقدم من نادي بوتافوجو البرازيلي هو 5.6 مليون يورو، كما أكدت أن خاميس رودريجيز متمسك برغبته للعودة لأحد الدوريات الأوروبية.

وكانت الماضية عرفت مغادرة ياسين براهيمي وانتقاله للغرافة، وهو ما جعل جماهير الريان تعبر عن غضبها حيال عدم تمسك الإدارة بنجمها الجزائري.

ولم يحظ أداء خاميس رودريجيز مع الريان في الموسم الماضي بقبول كبير لدى جماهير الرهيب، لا سيما أنه لم يسعف الفريق في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، حيث غاب عن المنافسات التي أقيمت في السعودية بسبب الإصابة.

وكانت تقارير سابقة قد علقت على غياب خاميس رودريجيز عن دوري أبطال آسيا بأنه استخدم إصابته كورقة ضغط لمغادرة النادي، لكن إدارة الريان سارعت لنفي ذلك غير مرة.