رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

توم كروز يعود للندن بعد الترويج لفيلمه بكوريا.. صور

نشر
النجم العالمي توم
النجم العالمي توم كروز

بدا النجم العالمي توم كروز في حالة معنوية عالية، عندما هبط من طائرته الهليكوبتر في باترسي بلندن، الجمعة، بعد الترويج لفيلمه الجديد Top Gun: Maverick فى كوريا الجنوبية.

توم كروز  (2)

وارتدى الممثل البالغ من العمر 59 عامًا قميص بولو رمادى وبنطلون جينز أزرق داكن مع ضمان إخفاء وجهه بغطاء أسود وسط جائحة فيروس كورونا المستمر، اكمل مظهره بزوج من الأحذية السوداء وحمل أغراضه الأساسية فى حقيبة ظهر.

توم كروز  (3)

وعلي جانب اخر حقق فيلم Top Gun: Maverick للنجم توم كروز إيرادات كبيرة فى السعودية، حيث وصلت إيراداته إلى 11 مليونا و200 ألف دولار أمريكى، فيما حقق حول العالم 901 مليون دولار.

فيلم الأكشن الجديد Top Gun: Maverick  للنجم العالمى توم كروز حقق رقم قياسى كبير في شباك الذاكر العالمى.

 الفيلم تدور أحداثه بعد قضائه لأكثر من ثلاثين عاماً في القوات الجوية، حيث كان مافريك ضمن أفضل الطيارين، لكنه يتفادى التقدم فى الرتبة التى ستضعه فى مكانة مختلفة كما يستمر فى تطوير إمكانياته، يجد مافريك نفسه مكلفاً بتدريب كتيبة من خريجى Top Gun للقيام بمهمة محددة لم يقم بها طيار حى من قبل.

وبالإضافة لتوم كروز، يشارك فى بطولة الفيلم كتيبة ضخمة من النجوم منهم ميليس تيلر، جنيفر كونيللي، جون هام، مونيكا باربارو، إد هاريس وفالكيلمر، وهو من تأليف جيم كاش، جاك إيبس جونيور، إريك وانر سينجر، كريستوفر ماكوايروإهرن كروجر، وإخراج جوزيف كويزينيسكي.

يذكر أن توم كروز، انفصل عن هايلى أتويل للمرة الثانية عقب انفصالهما الأول سبتمبر الماضى.

وكان كروز ارتبط بـ هايلى للمرة الأولى عام2020 فى موقع تصوير فيلم "7 Mission Impossible"، وأعلنا انفصالهما ثم عادا حتى انفصلا هذه الأيام، ولم ينجح الأمر بالنسبة لهما وقررا البقاء كأصدقاء فقط بحسب ما أفاده مصدر لصحيفة ذا صن.

 

 

 

 

 

 

أخبار أخرى..

كيندال جينر تنفصل عن حبيبها بعد زفاف شقيقتها كورتني كاردشيان

أكدت مصادر مقربة من عارضة الأزياء ونجمة تلفزيون الواقع كيندال جينر أنها انفصلت عن حبيبها لاعب كرة السلة المحترف ديفين بوكر بعد علاقة استمرت لعامين على الرغم من أن اخر ظهور علني لهما لم يكن من فترة طويلة اذ أن ديفين كان موجودا فى زفاف شقيقة حبيبته كورتني كارداشيان على ترافيس باركر كما سافر الى ايطاليا مع المدعوين للمشاركة بالاحتفالات.

وحسب ما نشر موقع entertainmenttonight ان قرار الانفصال تم اتخاذه قبل اسبوع ونصف وأن ديفين يريد مساحة اكبر من الحرية بعد أن شعر أن أسلوب حياتهما مختلف عن بعضهما.

وكان قد استحوذ حفل زفاف كورتنى كاردشيان وترافيس باركر، على أنظار الكثيرين بعد أن شهد حفل الزفاف الذى أقيم أول أمس فى قلعة فى بورتو فينو بإيطاليا، على رقصتهم الأولى الباهظة الثمن التى انطلقا فيها على ألحان أغنية Can't Help Falling In Love التى غناها المطرب العالمي أندريا بوتشيلى وابنه ماثيو بوتشيلى.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة الديلى ميل البريطانية، فإن الرقصة الأولي لـ كورتنى كاردشيان وترافيس باركر كلفتهما حوالى نصف مليون دولار، وهى التكلفة الأدنى لاستقدام المطرب العالمي أندريا بوتشيلى وابنه إلى حفلات الزفاف، ومن المرجح أن يحصد المطرب مبلغ يتراوح ما بين 500 لـ 750 ألف دولار وهو ما يرجح أن يكون حصد أكثر من ذلك كون حفل الزفاف لأشخاص مشهورين.