رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منتخب مصر ليد الشاطئية يخسر من البرتغال في بطولة العالم

نشر
منتخب مصر لكرة اليد
منتخب مصر لكرة اليد الشاطئية

تلقى منتخب مصر لكرة اليد الشاطئية خسارة من نظيره البرتغالي بنتيجة 2 / 1 فى إطار تحديد مراكز بطولة العالم المقامة فى اليونان من التاسع إلى السادس عشر.

منتخب مصر لكرة اليد الشاطئية

ونجح منتخب كرة اليد الشاطئية فى الفوز بأول مواجهات تحديد المراكز على بورتريكو بنتيجة 2/0 قبل الخسارة من الإكوادور فى الفترة المسائية أمس الأول، ليعود ويفوز على نيوزيلندا بنتيجة 2/0 أمس لينافس على المراكز من الثالث عشر إلى السادس عشر.

منتخب مصر لكرة اليد الشاطئية

وخسر منتخب مصر جميع لقاءاته فى الدور الأول أمام النرويج والدنمارك وإيران.

ويضم الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى وائل عبد العاطى مديرا فنيا وإسلام صابر مدربا عاما والدكتور على الشناوى مديرا إداريا والدكتور عصام نور الدين أخصائى علاج طبيعى.

وتضم قائمة أسماء لاعبى منتخب مصر الوطنى فى منافسات بطولة العالم كلاً من: محمد جمال - محمود أحمد بندقية - أحمد سيد سيكو - عمر الفولى - محمود نعمان - عمار الباز - بولا أشرف - عبد الله فاروق - محمد مجدى - جمال صلاح.

جدير بالذكر أن منتخبنا الوطنى المصرى للرجال لكرة اليد الشاطئية تأهل لبطولة العالم باليونان بعد أن توج بلقب بطولة أفريقيا لكرة اليد الشاطئية التى أقيمت بالمغرب.

أخبار اخرى..

سيدات العراق يحصدن لقب غرب آسيا على حساب السعودية

سيدات العراق يحصدن
سيدات العراق يحصدن لقب غرب آسيا على حساب السعودية

توج منتخب سيدات العراق لكرة الصالات، مساء اليوم الجمعة، بلقب بطولة غرب آسيا بعد تغلبه على شقيقه السعودي بنتيجة (4-2)، في المباراة النهائية التي أقيمت داخل صالة الجوهرة المشعة بمدينة جدة في السعودية. 

وقادت اللاعبة البارزة شوخان نجم الدين سيدات العراق إلى التتويج، بعد أن سجلت هدفين من رباعية العراقيات، إضافة الى تسجيل دارين محمد وتبارك الرحمن هدفٍ لكل منهما. 

وعلى الرغم من تقدم سيدات السعودية أولا، إلا أن لاعبات العراق وبفضل تحركات الثلاثي طيبة سليم وتبارك الرحمن وشومان نور الدين، استطعن العودة إلى المباراة وقلب الطاولة لصالحهن في مباراة اتسمت بالإثارة والندية في دقائقها الأخيرة. 

وحققت سيدات العراق إنجازا تاريخيا لكرة القدم النسوية في أول مشاركة لهن ببطولة غرب آسيا تحت قيادة المدربة الإيرانية شهناز ياري، التي استلمت المهمة قبل شهرين. وحصدت لاعبة المنتخب العراقي شوخان نور الدين لقب هدافة البطولة برصيد 8 أهداف.

وقدم عدنان درجال رئيس اتحاد الكرة العراقي التهنئة لمنتخب العراق النسوي بمنافسة الفوز  بالبطولة.

وقال عدنان درجال: “نبارك لمنتخبنا النسوي بكرة الصالات فوزه ببطولة غرب اسيا عقب انتصاره على المنتخب السعودي الشقيق (٤-٢)، ونؤكد دعمنا الكامل للرياضة النسوية وكرة القدم من اجل الاستمرار على تحقيق النتائج الايجابية التي تليق بسمعة ومكانة الرياضة العراقية".