رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حفل غنائي يجمع جورج وسوف وصابر الرباعي فى جدة الأربعاء المقبل

نشر
جورج وسوف وصابر الرباعي
جورج وسوف وصابر الرباعي

يحيي سلطان الطرب جورج وسوف وأمير الطرب صابر الرباعي، حفلا غنائيا واحدا، وذلك يوم الأربعاء المقبل 29 يونيو الجاري على مسرح ليالينا، ضمن فعاليات موسم جدة.

وكانت آخر أعمال سلطان الطرب جورج وسوف أغنية "ياه ع الزمن" التى طرحها باللهجة المصرية، والتى ظهر جورج وسوف خلال الفيديو كليب الخاص بها بلوك مختلف.

وكتب الأغنية الشاعر أحمد المالكى الذى يتعاون للمرة الأولى مع سلطان الطرب جورج وسوف، وقدمها بإحساس مختلف، حيث يصف فيها الغدر الذى يمكن أن يلحق بالإنسان من أقرب الأشخاص له، وكيف يمكن لمغريات الحياة أن تبعد الأحباب والأقارب والأصحاب مثلما يظهر مع كلمات الأغنية.

الأغنية تم تصويرها فى لبنان، وتعاون فيها المطرب جورج وسوف مع المخرج فادى حداد، من كلمات أحمد المالكى، ألحان مصطفى شكرى، توزيع أحمد أمي.

ومن المقرر أن يقدم صابر الرباعى أشهر أغانيه التى تألق بها طوال مشواره الفنى منها: يا عسل، مثلت الحب، عالطاير، عمرى الجديد، أتحدى العالم، ماتخافش مني، على نار، الله يحميك، عزة نفسي، ضاقت بيك، خلص تارك، أعز الحبايب، يللى بجمالك، جرحى ماشفي، على اللى جرى، ومن التراث التونسى سيدى منصور.

 

 

 

 

 

 

أخبار أخرى..

فيلم توم كروز Top Gun: Maverick يحقق 11 مليون دولار في السعودية

حقق فيلم Top Gun: Maverick للنجم توم كروز إيرادات كبيرة في السعودية، حيث وصلت إيراداته إلي 11 مليون و 200 ألف دولار أمريكي، فيما حقق حول العالم 901 مليون دولار.

 

فيلم الأكشن الجديد Top Gun: Maverick  للنجم العالمي توم كروز حقق رقم قياسي كبير في شباك الذاكر العالمي.

 

 الفيلم تدور أحداثه بعد قضائه لأكثر من ثلاثين عاماً في القوات الجوية، حيث كان مافريك ضمن أفضل الطيارين، لكنه يتفادى التقدم فى الرتبة التى ستضعه فى مكانة مختلفة كما يستمر فى تطوير إمكانياته، يجد مافريك نفسه مكلفاً بتدريب كتيبة من خريجى Top Gun للقيام بمهمة محددة لم يقم بها طيار حى من قبل.

 

وبالإضافة لتوم كروز، يشارك فى بطولة الفيلم كتيبة ضخمة من النجوم منهم ميليس تيلر، جنيفر كونيللي، جون هام، مونيكا باربارو، إد هاريس وفالكيلمر، وهو من تأليف جيم كاش، جاك إيبس جونيور، إريك وانر سينجر، كريستوفر ماكوايروإهرن كروجر، وإخراج جوزيف كويزينيسكي.

 

صابر الرباعي يحصد مليون مشاهدة لأغنيته الجديدة "سلملي"

 

من جهة أخرى، حقق النجم التونسي صابر الرباعي مليون مشاهدة، من خلال أغنيته الجديدة "سلملي" وذلك بعد ساعات من طرحها.

 

الأغنية تمثل التعاون الأول بين النجم صابر الرباعي والملحن والمطرب عزيز الشافعي الذي قام بكتابة وتلحين الأغنية ووزعها جلال الحمداوي.

 

وأحيا المطرب صابر الرباعي حفلا غنائيا في باريس منذ أيام، حيث كشف صابر عن فيديو وصوله للمطار من خلال حسابه على انستجرام، وعلق عليه: " وصلنا عاصمة الحب والجمال باريس لإحياء حفل بقاعة العروض الموسيقية..الشهيرة Les Folies Bergère ....إن شاء الله بتكون ليله من العمر مع الجمهور الغالي".

 

وقدم صابر الرباعى خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته التي حققت نجاحاً خلال مشواره الغنائى منها، يا عسل، مثلت الحب، عالطاير، عمرى الجديد، أتحدى العالم، ماتخافش مني، على نار، الله يحميك، عزة نفسي، ضاقت بيك، خلص تارك، أعز الحبايب، يللى بجمالك، جرحى ماشفي، على اللى جرى، ومن التراث التونسى سيدى منصور.

 

وعلى الجانب الآخر، يلتقي الرباعي جمهوره في موسم جدة بمصاحبة النجم الكبير جورج وسوف وذلك يوم 29 من يونيو الجاري.