رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عمرو دياب يطرح أغنيات "سينجل" قريبًا

نشر
الأمصار

يواصل النجم عمرو دياب، التحضيرات لأغنيات ألبومه الجديد، على قدمٍ وساق، حيث يعتبر موسم الصيف المفضل للجمهور المصري والعربي لسماع أغنيات "الهضبة"، والتي تتبعها عدد من الحفلات خاصة في المناطق الساحلية.

 

ومن المقرر أن يطرح "الهضبة" أغنياته الجديدة على طريقة الـ"سينجل" كما اعتاد الأعوام الماضية، ثم يطرحها بعد ذلك الألبوم بشكل كامل.

 

من ناحية أخرى، انتهى عمرو دياب الأيام الماضية من تصوير إعلان دعائي جديد، من المقرر طرحه خلال أيام لصالح إحدى القرى السياحية بمنطقة الساحل الشمالي، كما أعلن عن إطلاق سلسلة فنادق تحمل اسم “لوكاندة” بالتعاون مع إحدى شركات العقارات.

 

هاني شاكر: الفنانة آمال ماهر ستظهر قريباً ولا داعي للمزايدات


 

 

في سياق مغاير، قال الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين المصريين، إنه تم التواصل مع أسرة الفنانة آمال ماهر والتي أكدت أنها بخير ولا صحة للشائعات المتداولة مؤخرا.

وأضاف هاني شاكر، أن الفنانة آمال ماهر بخير وبصحة جيدة وما يثار حول سر اختفائها كلام فارغ، معقبا: "لا داعي للمزايدات".

وأكد شاكر، أن قرار آمال ماهر بالاعتزال قرار شخصي وحاولنا اثنائها عنه، معقبا:" آمال ماهر ستظهر قريبا وتصدر بيان بنفسها".

 

وأردف نقيب الموسيقيين المصريين، أنه لا يعرف لماذا ظهرت تلك الشائعات في الفترة الحالية، وظهور تلك الشائعات أمر مرفوض تماما.

وتصدر اسم المغنية المصرية آمال ماهر قوائم الأكثر بحثاً ورواجاً على محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي في مصر.

وأثيرت ضجة على الشبكات الاجتماعية بعدما زعمت صفحة منسوبة لآمال ماهر على "فيسبوك" اختفاءها منذ أيام ومداهمة منزلها.

وكانت المطربة آمال ماهر قد أعلنت اعتزالها الفن في يونيو/حزيران 2021 لظروف خارجة عن إرادتها، وكتبت حينها عبر حسابها بموقع "فيسبوك": "جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات وكان رفيق دربي الدائم، نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي، أُعلن ابتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء".

إلا أنها وبعد أسبوعين عادت وأكدت عدولها عن قرار اعتزال الفن، وقالت: "جمهوري الحبيب أحب أن أشكركم لوقوفكم بجانبي، وأحببت أن أوضح بعد أن سمعت الكثير من اللغط"