رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الليلة.. الفنان محمود العسيلى يُحيي حفلًا غنائيًا في عمان 

نشر
العسيلي
العسيلي

يحيي المطربان محمود العسيلى ومسلم، مساء اليوم الجمعة، حفلًا غنائيًا في سلطنة عمان.

ويقدمان خلال الحفل، باقة مميزة من أشهر أغنياتهما، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول العربية بمناسبة موسم الصيف.

وأعلن الفنان محمود العسيلى، استعداده لطرح أغنية جديدة تحمل عنوان "دوم دوم" وذلك عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعرب العسيلي، عن سعادته بالتعاون لأول مرة مع الملحن عزيز الشافعى، والشاعر تامر حسين، والموزع أحمد طارق يحيى.

واستكمل قائلاً: أحب أغنية "دوم دوم" جداً لأنها لون جديد ومختلفة، وأتمنى أن تنال إعجاب الجمهور".

جدير بالذكر أن آخر أغنية للعسيلى، هى "مسيكب" من كلمات الشاعر فلبينو، ألحان محمود العسيلى، توزيع رامى سمير، وقد حققت الأغنية نجاحا كبيرا .

وكانت آخر حفلات الفنان محمود العسيلى، فى الإسكندرية، إذ نشر صورا فوتوغرافية من حفله الغنائي الأخير، وذلك عبر صفحته الخاصة بموقع تبادل الصور "انستجرام":" إسكندرية ديما في حتة تانية".

أخبار أخرى.. 

صابر الرباعي يحصد مليون مشاهدة لأغنيته الجديدة "سلملي"

حقق النجم التونسي صابر الرباعي مليون مشاهدة، من خلال أغنيته الجديدة "سلملي" وذلك بعد ساعات من طرحها.

الأغنية تمثل التعاون الأول بين النجم صابر الرباعي والملحن والمطرب عزيز الشافعي الذي قام بكتابة وتلحين الأغنية ووزعها جلال الحمداوي.

وأحيا المطرب صابر الرباعي حفلا غنائيا في باريس منذ أيام، حيث كشف صابر عن فيديو وصوله للمطار من خلال حسابه على انستجرام، وعلق عليه: " وصلنا عاصمة الحب والجمال باريس لإحياء حفل بقاعة العروض الموسيقية..الشهيرة Les Folies Bergère ....إن شاء الله بتكون ليله من العمر مع الجمهور الغالي".

وقدم صابر الرباعى خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته التي حققت نجاحاً خلال مشواره الغنائى منها، يا عسل، مثلت الحب، عالطاير، عمرى الجديد، أتحدى العالم، ماتخافش مني، على نار، الله يحميك، عزة نفسي، ضاقت بيك، خلص تارك، أعز الحبايب، يللى بجمالك، جرحى ماشفي، على اللى جرى، ومن التراث التونسى سيدى منصور.

وعلى الجانب الآخر، يلتقي الرباعي جمهوره في موسم جدة بمصاحبة النجم الكبير جورج وسوف وذلك يوم 29 من يونيو الجاري. 

أخبار أخرى..

روبي تنشر برومو أغنيتها الجديدة "نمت ننة"

نشرت الفنانة روبي برومو دعائي لفيديو كليب أغنيتها الجديدة "نمت ننه" وذلك عبر حسابها الرسمي على إنستجرام وعلقت " نمت ننه قريبا".

ويعرض لروبي حاليًا في دور العرض السينمائية فيلم "واحد تاني" بطولة الفنان أحمد حلمي وعمرو عبد الجليل ونسرين أمين وسيد رجب وتأليف هيثم دبور وإخراج أحمد شاكر خضير.

 وتخوض روبي تجربة سينمائية جديدة تشاركها بطولتها الفنانة غادة عادل والفنانة ريم مصطفى في فيلم يحمل اسم " جروب الماميز" ويحكي عن 3 أمهات يختلفن في الطبقات الاجتماعية ويجمعهن "جروب" الأمهات في إحدى المدارس، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل وإخراج معتز التوني.