رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سفير البحرين يشارك في الأمسية السنوية التي أقامها ملك هولندا

نشر
الأمصار

شارك الشيخ فواز بن محمد آل خليفة سفير مملكة البحرين غير المقيم في أمستردام، في الأمسية السنوية التي أقامها ويليم ألكسندر ملك هولندا الصديقة لأعضاء السلك الدبلوماسي في القصر الملكي بالعاصمة، بحضور ملكة هولندا وكبار المسؤولين.

وفي مستهل الحفل، ألقى ملك مملكة هولندا كلمة ترحيبية، أعرب فيها عن سعادته بعودة الحياة إلى طبيعتها تدريجيًا ما بعد جائحة فيروس كورونا، مثمنًا جهود العاملين في المجال الدبلوماسي في مواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية والصحية التي نتجت عنها، وحرصهم على إيجاد حلول دبلوماسية وأرضية مشتركة في ظل الأزمات، وغيرها من المساعي التي تحظى بدعم مملكة هولندا وتقديرها.

وخلال الأمسية السنوية، تبادل فواز بن محمد آل خليفة الأحاديث الودية مع أصحاب المعالي والسعادة السفراء المعتمدين لدى مملكة هولندا، وكبار المسؤولين في الحكومة، مؤكدًا حرص مملكة البحرين على توطيد أواصر التعاون وتبادل الخبرات مع دولهم الشقيقة والصديقة، بما يدعم المصالح المشتركة في ترسيخ الأمن والسلام والتنمية المستدامة في مواجهة التحديات الإقليمية والدولية الراهنة، متمنيًا لمملكة هولندا الصديقة دوام التقدم والازدهار، وأن يعم السلام والرخاء جميع أنحاء العالم.

 

أخبار أخرى..

البحرين.. وزير البلديات يستقبل السفير الألماني بمناسبة انتهاء فترة عمله

استقبل المهندس وائل بن ناصر المبارك وزير شؤون البلديات والزراعة، في مكتبه بشؤون البلديات سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية الصديقة لدى مملكة البحرين كاي بوكمان، بمناسبة انتهاء فترة عمله.

وفي بداية اللقاء، أشاد الوزير بالسفير الألماني منوهًا بالعلاقات القائمة بين البلدين الصديقين في جميع المجالات، وتطويرها لما يخدم مصالح البلدين الصديقين.

كما أشاد بالجهود المتميزة التي بذلها السفير الألماني في دعم علاقات التعاون والشراكة الثنائية، وتعزيزها بما يحقق المصالح المشتركة لكلا البلدين والشعبين الصديقين، متمنيًا له دوام التوفيق في مهام عمله المقبلة.

واستعرض الوزير المبارك مع السفير الألماني ما أنجز خلال الفترة السابقة من فتح آفاق أوسع للاستثمار بين البلدين وتسخير كافة الإمكانيات والتسهيلات التي تهدف لاستقطاب رؤوس الأموال وازدهار وتطوير المشروعات الاستثمارية بما يخدم توجه مملكة البحرين نحو خلق بيئة استثمارية جاذبة.

ومن جانبه، أعرب السيد كاي بوكمان عن بالغ شكره وتقديره للوزير على ما لقيه من دعم وتعاون مستمر أسهما في إنجاح مهام عمله الدبلوماسي، متمنيًا لمملكة البحرين دوام التقدم والرخاء.