رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

روبي تنشر برومو أغنيتها الجديدة "نمت ننة"

نشر
الأمصار

نشرت الفنانة روبي برومو دعائي لفيديو كليب أغنيتها الجديدة "نمت ننه" وذلك عبر حسابها الرسمي على إنستجرام وعلقت " نمت ننه قريبا".

ويعرض لروبي حاليًا في دور العرض السينمائية فيلم "واحد تاني" بطولة الفنان أحمد حلمي وعمرو عبد الجليل ونسرين أمين وسيد رجب وتأليف هيثم دبور وإخراج أحمد شاكر خضير.

 وتخوض روبي تجربة سينمائية جديدة تشاركها بطولتها الفنانة غادة عادل والفنانة ريم مصطفى في فيلم يحمل اسم " جروب الماميز" ويحكي عن 3 أمهات يختلفن في الطبقات الاجتماعية ويجمعهن "جروب" الأمهات في إحدى المدارس، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل وإخراج معتز التوني.

أخبار أخرى..

صابر الرباعي يطرح أحدث أغنياته "سلملي" بتوقيع عزيز الشافعي

طرح المطرب التونسي، صابر الرباعي، أحدث أغنياته التي تحمل اسم "سلملي"، على "يوتيوب"، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وميكس وماستر جلال الحمداوي.

وأحيا المطرب صابر الرباعي حفلا غنائيا في باريس منذ أيام، حيث كشف صابر عن فيديو وصوله للمطار من خلال حسابه على انستجرام، وعلق عليه: " وصلنا عاصمة الحب والجمال باريس لإحياء حفل بقاعة العروض الموسيقية..الشهيرة Les Folies Bergère ....إن شاء الله بتكون ليله من العمر مع الجمهور الغالي".

وقدم صابر الرباعى خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته التي حققت نجاحاً خلال مشواره الغنائى منها، يا عسل، مثلت الحب، عالطاير، عمرى الجديد، أتحدى العالم، ماتخافش مني، على نار، الله يحميك، عزة نفسي، ضاقت بيك، خلص تارك، أعز الحبايب، يللى بجمالك، جرحى ماشفي، على اللى جرى، ومن التراث التونسى سيدى منصور.

أما عن آخر حفلات النجم صابر الرباعى فى مصر، فكانت بمهرجان الموسيقى العربية ضمن فعاليات الدورة الثلاثين التى نظمتها دار الأوبرا المصرية.

 

أخبار أخرى..

مصر.. بيان رسمي يحسم جدل اختفاء آمال ماهر


أصدرت نقابة المهن الموسيقية في مصر، بيانها الرسمي الأول بشأن الجدل المثار حول مزاعم اختفاء المطربة آمال ماهر.

وقالت النقابة، خلال بيان تداولته وسائل إعلام محلية، إنها تهيب بجمهور آمال ماهر ومحبيها، بعدم الانخراط وراء الشائعات التي انتشرت مؤخراً عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ونوهت النقابة، إلى أنها تواصلت مع أسرة المطربة المصرية، مؤكدة أن الأخيرة بخير، ما يثبت عدم صحة الشائعات المتداولة، مع التأكيد على أن النجمة تحيا حياة هادئة.

وختمت النقابة بيانها، بالتأكيد على أنها تدعم أعضاءها "في سرائهم أو ضرائهم".

 

أمال ماهر تخطف التريند

وتصدر اسم المغنية المصرية آمال ماهر قوائم الأكثر بحثاً ورواجاً على محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي في مصر.

وأثيرت ضجة على الشبكات الاجتماعية بعدما زعمت صفحة منسوبة لآمال ماهر على "فيسبوك" اختفاءها منذ أيام ومداهمة منزلها.

وكانت المطربة آمال ماهر قد أعلنت اعتزالها الفن في يونيو/حزيران 2021 لظروف خارجة عن إرادتها، وكتبت حينها عبر حسابها بموقع "فيسبوك": "جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات وكان رفيق دربي الدائم، نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي، أُعلن ابتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء".

إلا أنها وبعد أسبوعين عادت وأكدت عدولها عن قرار اعتزال الفن، وقالت: "جمهوري الحبيب أحب أن أشكركم لوقوفكم بجانبي، وأحببت أن أوضح بعد أن سمعت الكثير من اللغط"