رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تامر حسني يطرح البوسترات الرسمية لفيلم "بحبك" قبل عرضه

نشر
البوستر الرسمى لفيلم
البوستر الرسمى لفيلم بحبك

طرح النجم تامر حسني البوستر الرسمي لفيلمه الجديد "بحبك" والذى تصدره بمشاركة الفنانين المشاركين في البطولة، كما طرح كذلك البوسترات المنفردة والتي تصدرها كل بطل من الأبطال، وذلك ضمن عمليات الدعاية الخاصة بالعمل، وذلك بعد طرح البرومو الرسمي قبل أسبوعين وذلك تميهداً لطرح الفيلم يوم 7 يوليو المقبل.

وينافس تامر حسني في موسم عيد الأضحى السينمائى بفيلم "بحبك"، تأليف وإخراج تامر حسني في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، وبطولة تامر حسني، هنا الزاهد، حمدى الميرغنى، هدى المفتى، أحمد عزمى، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد وعدد آخر من الفنانين.

يذكر أن موسم عيد الأضحى السينمائى يشهد عرض بجانب "بحبك"، أفلام "كيرة والجن" بطولة كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبرى وإخراج مروان حامد، و"عمهم" بطولة محمد أمام ومحمد سلام وهدى المفتى وأيتن عامر وباسم سمرة وسيد رجب وإخراج حسين المنباوى، وفيلم "تسليم أهالي" بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد وإخراج خالد الحلفاوى.

وأحيا تامر حسني، حفلاً غنائياً في موسم جدة بالمملكة العربية السعودية الأسبوع الماضى، وغنى أشهر أغانيه وجمع فيها بين القديم والجديد، ورحب الجمهور بتامر ترحيبا حارًا، الذي شكر تواجدهم وحماسهم وشراء التذاكر وشارك تامر فرقته الموسيقية وفرقة استعراضية إضافة المزيد من الإثارة على المسرح.

وقال تامر حسني على هامش الحفل:"فى كل مرة أغني بها أقول إنها أجمل حفلة، واليوم هي الأجمل، دائما الجمهور السعودي لا يعطيني فرصة في اختيار الأجمل لأن تواجده دائما هو ما يزيد الحفل جمالا، لدرجة أني لم أكن أريد النزول عن المسرح"، وشكر الفنان تامر حسني هيئة الترفيه والمستشار تركي آل الشيخ، وموسم جدة على الدعوة".

تامر حسنى وهنا الزاهد وهدى المفتى
تامر حسنى وهنا الزاهد وهدى المفتى

 

تامر حسنى
تامر حسني

 

هنا الزاهد
هنا الزاهد

 

حمدى الميرغنى
حمدى الميرغنى

 

هدى المفتى
هدى المفتى

 

 

 

 

 

 

 

أخبار أخرى..

محمد نور يطرح أحدث أغانيه "سداح مداح" مساء اليوم

روج الفنان محمد نور، على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لأغنيته الجديدة "سداح مداح"، والذى طرحها ضمن أحداث فيلمه الجديد "الحب وتفاصيله"، ونوه بطرحها مساء اليوم الخميس، وهى من كلمات وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع ساسو، على أن يطرح كل 10 أيام أغنية جديدة بحسب تصريحاته على البوست الذى كتبه، وينتظر نور طرح الفيلم بالسينمات بعد الانتهاء من مونتاجه.

ويخوض الفنان محمد نور أولى بطولاته المطلقة في السينما، من خلال فيلم بعنوان "الحب بتفاصيله"، والذى انتهى من تصويره مابين مصر والبحرين، ومن المقررطرحه في السينمات خلال موسم عيد الفطرر.

وتدورأحداث الفيلم فى إطار كوميدي رومانسي حول رامز الشاب الغني الذي يعود لمصر بعد وفاة والده ويصبح فجأه مسؤول عن أخيه غير الشقيق ولا يستطيع العودة ويبدأ قصة حب مع فتاة بسيطة ترفض الارتباط بشخص من طبقة أعلى فيضطر للعيش بشخصيتين حتي ينال إعجابها.

فيلم "الحب بتفاصيله"، بطولة محمد نور، ملك قورة، مصطفى أبو سريع، علاء مرسى، أحمد بجة، كريم الحسينى، محمد غنيم، مصطفي عباس، كاريمان ، دينا هلال، ناردين عبد السلام، والفيلم تأليف كريم الحسيني و محمد مختار ومحمد السباعي وإخراج محمد حمدى.

وشارك محمد نور قبل ذلك في عدة أعمال سينمائية كانت آخرها فيلم "اطلعولى برة" مع الفنان كريم محمود عبدالعزيز وملك قورة .

يذكر أن محمد نور طرح بمشاركة فريق واما أغنية "نجمة معدية" من كلمات وألحان عزيز الشافعي في التعاون الأول بينهم، ومن توزيع توما، وحققت نجاحاً جيداً، حيث حرص نجوم الفن على الإشادة بالأغنية منهم تامر حسنى وأكرم حسنى مني زكي وزينة وهشام ماجد وأمير كرارة وهيثم شاكر وأحمد فهمى.