رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الاتحاد في مواجهة قوية أمام الاتفاق بالدوري السعودي

نشر
الاتحاد في مواجهة
الاتحاد في مواجهة قوية أمام الاتفاق بالدوري السعودي

يسعى الاتحاد لفض الشراكة مع الاتفاق، عندما يحل ضيفا عليه على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، مساء اليوم الخميس، بالجولة 29 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتواجه الفريقان في الدمام 11 مرة من قبل في عهد دوري المحترفين، فاز فيها كل فريق في 4 مباريات، بينما فرض التعادل نفسه 3 مرات.

أما على مستوى تاريخ مواجهاتهما في تاريخ دوري المحترفين فقد تواجها 23 مرة، كسب الاتحاد 12 بينما فاز الاتفاق 6 وانتهت 5 مباريات بالتعادل.

الاتحاد في مواجهة قوية أمام الاتفاق بالدوري السعودي

ويبحث الاتحاد عن فوز غائب في جميع المسابقة منذ حوالي 3 أشهر، حيث كان آخر فوز حققه على الحزم في الدوري بثلاثية نظيفة يوم 18 مارس الماضي.

وخاض بعدها الاتحاد بقيادة مديره الفني الروماني كوزمين كونترا، 4 مواجهات خسر 3 منها وتعادل في مباراة.

وتشهد مواجهاتهما على ملعب الدمام غزارة في حالات الطرد، حيث سجلت في عهد دوري المحترفين 7 حالات طرد بالبطاقة الحمراء.

كان نصيب الاتحاد منها 4 بطاقات، نالها كلٌّ من رضا تكر موسم “2008ـ2009”، وسعود كريري ومحمد نور “2009ـ2010”، وعمر الجدعاني موسم “2018ـ2019”.

فيما نال البطاقة الحمراء من الاتفاق الأرجنتيني سيبستيان تيجالي وصالح بشير في مباراة واحدة موسم “2009ـ2010”، وأخيرًا الفرنسي سليمان دوكارا موسم “2019ـ2020”.

عرض إنجليزي لضم مهاجم اتحاد جدة السعودي

يحظى المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي، باهتمام إنجليزي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

عبدالرازق حمدالله يقترب من الدوري الإنجليزي

وأكدت تقارير صحفية أن نادي وست هام الإنجليزي، أبدى رغبته في التعاقد مع اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، لمواجهة نظيره الاتفاق، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

عبدالرازق حمدالله يهدد النصر بفسخ تعاقده - واتس كورة
عبدالرزاق حمدالله

وتقام المباراة التي سوف تجمع بين فريقي اتحاد جدة والاتفاق، يوم السبت الموافق الثامن عشر من شهر يونيو الجاري.