رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل المتوقع للهلال أمام الفتح في الدوري السعودي

نشر
التشكيل المتوقع للهلال
التشكيل المتوقع للهلال أمام الفتح في الدوري السعودي

يحل فريق الهلال ضيفًا ثقيلًا على نظيره الفتح، في المواجهة التي تقام في تمام الثامنة مساء اليوم الخميس، في المواجهة التي يحتضنها ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء، فى الجولة 29 وقبل الأخيرة من منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الجاري.

يدخل الهلال المباراة المقبلة ضد الفتح وهدفه الأول هو الانتصار ولا غير ذلك، في ظل المنافسة الشرسة على لقب الدوري السعودي في الموسم الجاري مع اتحاد جدة.

الهلال في مواجهة صعبة أمام الفتح بالدوري السعودي

ومن المتوقع أن يدخل الهلال المباراة بتشكيل مكون من:

- حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

- خط الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، جانج، محمد البريك.

- خط الوسط: كويلار، سلمان الفرج، سالم الدوسري، كاريلو، موسى ماريجا.

- خط الهجوم: إيجالو.

ويسعى الهلال للانتصار في مواجهة الفتح لمواصلة تضييق الخناق على الاتحاد واستغلال أي تعثر يقع فيه الفريق الجداوي في الفترة الحالية الحاسمة.

يملك الهلال حاليا 61 نقطة في وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي بفارق الأهداف عن اتحاد جدة الذي يتصدر جدول الترتيب حاليا في ظل المنافسة القوية بينهما على الصدارة.

وينافس الهلال على لقب الدوري، إذ يحتل الفريق المركز الثاني بـ 61 نقطة، متأخرا عن الاتحاد "المتصدر" بفارق الأهداف، لكن نظام المسابقة سيمنح الهلال اللقب في حال استمرار التعادل النقطي مع الاتحاد، وذلك لتفوق الهلال في المواجهات المباشرة.

في المقابل يبدو الفتح في مأمن من الهبوط، حيث يملك الفريق 35 نقطة في المركز السادس.واشتهرت مباريات الفريق خصوصا في الفترة الأخيرة  باحتساب الكثير من الركلات الجزائية للطرفين، إذ احتسب الحكام 12 ركلة جزائية في آخر 8 مواجهات بينهما.

الهلال في مواجهة صعبة أمام الفتح بالدوري السعودي

كما يحتاج الهلال لحسم اللقب إلى الفوز في المباراتين المتبقيتين دون النظر إلى نتائج الاتحاد، في المقابل ينتظر الاتحاد أي تعثر للهلال والفوز في المباراتين.

الهلال في مواجهة صعبة أمام الفتح بالدوري السعودي

ويدور الصراع حاليا بين الهلال والاتحاد على اللقب التاريخي، فالفريقين يملكان 61 نقطة، بدأها الزعيم بالفوز في 18 مباراة والتعادل في 7 مواجهات فيما فاز العميد 19 مرة وتعادل 4 مرات.ويتفوق الهلال على الاتحاد في المواجهات المباشرة ويبحث عن الفوز في مباراتين مع تعثر الاتحاد في لقاء واحد من مباراتيه لحسم اللقب.