رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ملك الأردن يتوجه إلى الإمارات في زيارة عمل

نشر
الأمصار

توجه الملك الأردني عبدالله الثاني، اليوم الخميس، إلى دولة الإمارات في زيارة عمل.

ووفق وكالة الأنباء الأردنية الرسمية "غادر الملك عبدالله الثاني أرض الوطن اليوم الخميس، في زيارة عمل إلى أبوظبي، يلتقي خلالها مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة".

وأشارت إلى أن "الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد أدى اليمين الدستورية، نائبا للملك، بحضور هيئة الوزارة".

وتأتي الزيارة بعد ساعات من مغادرة الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع السعودي، العاصمة الأردنية عمان، في ختام زيارة ضمن جولته التي بدأت من مصر وانتهت بتركيا.

أخبار أخرى..

ملك الأردن: السعودية ستظل سندًا وعضدًا للأمة العربية والإسلامية

قال الملك عبدالله الثاني بن الحسين، ملك الأردن، إن السعودية بقيادة الملك سلمان بن عبدالعزيز، ستظل سندا وعضدا للأمة العربية والإسلامية، وسيظل الأردن، المعين والجار الأمين، وذلك في ختام زيارة ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، إلى الأردن، اليوم الأربعاء.

وكتب الملك عبدالله الثاني، تغريدة عبر حسابه بموقع تويتر، مساء الأربعاء، في ختام زيارة محمد بن سلمان لعمان، قائلا: أخي سمو الأمير محمد بن سلمان، شرّفت دارك وأهلك في الأردن، ستظل السعودية بقيادة أخي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز سندا وعضدا لأمتيها العربية والإسلامية، وسنظل في الأردن، المعين والجار الأمين، لجميع الأشقاء العرب لما فيه خير بلادنا وشعوبنا.

فيما قال الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد الأردني، إن زيارة أخي سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، سادتها روح المودة والإخاء التي تعكس عمق العلاقات الوثيقة والتاريخية بين المملكة الأردنية الهاشمية وشقيقتها المملكة العربية السعودية.


وكان الملك عبدالله الثاني بن الحسين، والأمير الحسين بن عبدلله الثاني، ولي العهد، والأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، قد عقدوا جلسة مباحثات رسمية، في عمان اليوم الأربعاء، جرى خلالها استعراض أوجه التعاون بين البلدين الشقيقين في المجالات كافة، وبحث سبل تعزيزها بما يحقق مصالحهما المشتركة، بحسب بيان ختامي مشترك في نهاية المباحثات.

وتناولت المباحثات العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها، بالإضافة إلى تناول عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.