رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نوال الزغبي تنتهي من تصوير أغنية "حفلة" وتطرحها هذا الصيف

نشر
النجمة اللبنانية/
النجمة اللبنانية/ نوال الزغبي

انتهت النجمة اللبنانية نوال الزغبي من تصوير أحدث أعمالها الغنائية باللهجة المصرية أغنية بعنوان "حفلة"، ومقرر طرحها هذا الصيف.

النجمة اللبنانية نوال الزغبي 

أغنية "حفلة" من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان أحمد زعيم وإخراج فادى حداد، وصورت نوال الأغينة في لبنان واستغرق التصوير يومين، الأول داخل الأستديو والثاني على البحر وسط أجواء حماسية لا سيما أن الأغنية تحمل الايقاعي الموسيقي السريع.

ونوال الزغبي من 29 يونيو عام 1971، وهي مغنية لبنانية تحمل الجنسية الكندية.

لُقبت الزغبي "بالنجمة الذهبية" وتُعد واحدة من أشهر المغنيات اللبنانيات في العالم العربي حيث قدمت العديد من الألبومات الغنائية التي حققت مبيعات كثيرة، وحصلت على الكثير من الجوائز، وقامت بحملات دعائية لشركات عالمية مثل شركتي بيبسي وموتورولا.

 

أخبار اخرى…

للأسبوع السادس.. "الرجل الذي مات مرتين" تتصدر أفضل 50 رواية في بريطانيا

ما زالت رواية "الرجل الذي مات مرتين" للكاتب البريطاني ريتشارد عثمان تتصدر قائمة أفضل 50 رواية رسمية فى المملكة المتحدة، للأسبوع السادس على التوالي، وهى الرواية التي نشرت لأول مرة فى سبتمبر 2021.

واقتربت مبيعات رواية "الرجل الذى مات مرتين" من 30 ألف نسخة حتى الآن منذ صدورها، والتى تعد بمثابة الجزء الثانى لروايته الأولى The Friday Murder Club.

وتدور أحداث رواية "الرجل الذى مات مرتين" عن "إليزابيث" التى تتلقى رسالة تشكل لغزا غامضا، من رجل تعرف جيدا أنه قد مات، وذلك بعد وقت قصير على ما اكتشفته من محاولات الخداع التى تعرضت لها باعتبارها إحدى مخططات زوجها السابق، فى الوقت ذاته يتعرض "إبراهيم"، وهو عضو آخر فى نادى القتل، للهجوم عليه فيتم نقله إلى المستشفى، وهنا تجتمع العصابة وتطلب مساعدة الشرطة.

 

أخبار أخرى…

هند صبري تروج لفيلمها الجديد "كيرة والجن"

روجت الممثلة التونسية هند صبري عن دورها في فيلمها الجديد "كيرة والجن" عبر حسابها الشخصي “أنستجرام”.

كتبت هند صبري عبر حسابها الشخصي “أنستجرام”: "دولت فهمي، كيرة والجن يوم 30 يونيو في جميع دور العرض في مصر والوطن العربي".

وهنّأ مجموعة من الفنانون والجمهور، الفنانة هند صبري على قرب طرح الفيلم، حيث كتبت منى زكي: "مبروك، لا أستطيع الانتظار حتى أراه"، وهنأها ظافر عابدين برمز "تصفيق". وعلّقت من الجمهور هدى برمز "القلب"، وكتبت عائشة بن أحمد: "مبروك".