رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هند صبري تروج لفيلمها الجديد "كيرة والجن"

نشر
فيلم كيرة والجن
فيلم "كيرة والجن"

روجت الممثلة التونسية هند صبري عن دورها في فيلمها الجديد "كيرة والجن" عبر حسابها الشخصي “أنستجرام”.

كتبت هند صبري عبر حسابها الشخصي “أنستجرام”: "دولت فهمي، كيرة والجن يوم 30 يونيو في جميع دور العرض في مصر والوطن العربي".

وهنّأ مجموعة من الفنانون والجمهور، الفنانة هند صبري على قرب طرح الفيلم، حيث كتبت منى زكي: "مبروك، لا أستطيع الانتظار حتى أراه"، وهنأها ظافر عابدين برمز "تصفيق". وعلّقت من الجمهور هدى برمز "القلب"، وكتبت عائشة بن أحمد: "مبروك".

فيلم "كيرة والجن" من تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد فيلم "كيرة والجن" مأخوذ عن رواية "1919" لأحمد مراد، وهو من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد عز، وإخراج مروان حامد.

 

أخبار أخرى…

بالفيديو.. دقيقة ترويجية جديدة لفيلم Thor: Love And Thunder

طرحت شركة مارفل فيديو جديد لفيلم Thor: Love And Thunder المنتظر، الذي يعرض في يوم 8 يوليو المقبل بدور العرض المختلفة حول العالم، والفيديو مدته دقيقة للقطات جديدة جمعت بين الأكشن والكوميديا، وطرح تحت اسم Speech.

ويعد فيلم Thor: Love And Thunder هو الثاني من سلسلة Thor، الذى يقوم وايتيتى بإخراجه، بعد فيلم Thor: Ragnarok، الذى طُرح عام 2017، وقد صرح وايتيتي قائلا: "الجزء الرابع من Thor، سيجعل فيلم Thor: Ragnarok، يبدو وكأنه عمل ضعيف، حيث إن الجزء الجديد به العديد من التغييرات، بالإضافة إلى الحبكة التى تزيد من إثارته".

فيلم Thor: Love And Thunder ينتمي لنوعية أفلام المغامرة المثيرة وهو تكملة مباشرة لفيلم "Thor: Ragnarok" عام 2017، وهو من إخراج تايكا وايتيتي، بطولة كريس هيمسوورث، ناتالي بورتمان، كريستيان بيل، ونخبة من النجوم، كجزء من المرحلة الرابعة من عالم مارفل السينمائي.

أخبار أخرى…

حسين الجسمي يحيي حفلًا غنائيًا بالقاهرة 30 يونيو

أعلن النجم الإماراتي حسين الجسمي، إحيائه حفلًا غنائيًا يوم 30 يونيو الحالى، في أحد فنادق القاهرة.

ونشر الجسمي فيديو ترويجى للحفل عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" وعلق قائلا: "عبر مساحات الشوق الكبيرة وبموعدنا المتجدد فى الغالية مصر، نلتقى معكم بكل حب فى يوم 30 يونيو 2022 بإذن الله.. ‏النجاحات تكتمل بكم ولحظات الفرح تُصنع بوجودكم وحضوركم".