رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

البحرين.. وزير البلديات يستقبل السفير الألماني بمناسبة انتهاء فترة عمله

نشر
الأمصار

استقبل المهندس وائل بن ناصر المبارك وزير شؤون البلديات والزراعة، في مكتبه بشؤون البلديات سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية الصديقة لدى مملكة البحرين كاي بوكمان، بمناسبة انتهاء فترة عمله.

وفي بداية اللقاء، أشاد الوزير بالسفير الألماني منوهًا بالعلاقات القائمة بين البلدين الصديقين في جميع المجالات، وتطويرها لما يخدم مصالح البلدين الصديقين.

كما أشاد بالجهود المتميزة التي بذلها السفير الألماني في دعم علاقات التعاون والشراكة الثنائية، وتعزيزها بما يحقق المصالح المشتركة لكلا البلدين والشعبين الصديقين، متمنيًا له دوام التوفيق في مهام عمله المقبلة.

واستعرض الوزير المبارك مع السفير الألماني ما أنجز خلال الفترة السابقة من فتح آفاق أوسع للاستثمار بين البلدين وتسخير كافة الإمكانيات والتسهيلات التي تهدف لاستقطاب رؤوس الأموال وازدهار وتطوير المشروعات الاستثمارية بما يخدم توجه مملكة البحرين نحو خلق بيئة استثمارية جاذبة.

ومن جانبه، أعرب السيد كاي بوكمان عن بالغ شكره وتقديره للوزير على ما لقيه من دعم وتعاون مستمر أسهما في إنجاح مهام عمله الدبلوماسي، متمنيًا لمملكة البحرين دوام التقدم والرخاء.

أخبار أخرى..

البحرين تعزي أفغانستان في ضحايا الزلزال الذي ضرب جنوب شرق البلاد
 

أعربت وزارة الخارجية البحرينية عن تعاطف المملكة مع أفغانستان، جراء الزلزال القوي الذي ضرب جنوب شرق البلاد، والذي أسفرعن مقتل وإصابة المئات من الأشخاص، وتدمير عشرات المنازل.

وقدمت الوزارة في بيان نقلته وكالة الأنباء البحرينية بالغ التعازي والمواساة لأهالي وذوي الضحايا والشعب الأفغاني الشقيق، متمنية الشفاء العاجل لجميع المصابين.

وأكد الأمير سلمان بن حمد آل خليفة،  نائب ولي العهد البحريني رئيس مجلس الوزراء، الحرص على تطوير العلاقات الثنائية بين المملكة وقيرغيزستان، لافتاً إلى أهمية مواصلة تعزيز مسارات العمل والتنسيق المشترك بين البلدين لمستويات أكثر تقدمًا والدفع بها نحو آفاقٍ أرحب بما يخدم المصالح والأهداف المشتركة.
جاء ذلك لدى لقائه، وزير خارجية قيرغيزستان، جينيبيك قولوباييف؛ إذ تسلّم ولي العهد رسالةً خطية موجهة إلى عاهل البحرين من رئيس قيرغيزستان صدير جاباروف، تتعلق بالعلاقات الثنائية.

وأكد ولي العهد البحريني، أهمية تنمية أوجه التعاون الثنائي بين البحرين وقيرغيزستان، ومواصلة الدفع بمسارات التنسيق نحو مستويات أكثر تقدمًا في كل مجالات التعاون بما فيها التجارية بما يعود بالخير على البلدين والشعبين.
ومن جانبه، أعرب وزير خارجية قيرغيزستان، عن تقديره لولي العهد لما يوليه من دعم واهتمام بمواصلة تعزيز أواصر التعاون بين البلدين بما يعود بالنفع والخير على البلدين والشعبين الصديقين.