رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الصديقان مات ديمون وبن أفليك يجتمعان مجددًا في فيلم

نشر
 الصديقان مات ديمون
الصديقان مات ديمون وبن أفليك

يجتمع الصديقان مات ديمون وبن أفليك حاليا في فيلم جديد، لم يتم الإعلان عن عنوانه بعد رغم تشوق الجمهور.

وكان أول تجمع للنجمين بفضل فيلم Good Will Hunting "جود ويل هانتنج" الذي مثل انطلاقة النجمين وتشاركا في تأليفه؛ ليتمكنا من الفوز بأول أوسكار في حياتهما المهنية بفضله.

ويعود الثنائي إلى تميمة حظهما مجددًا، ويتشاركان في عمل جديد، عن صفقة نايكي مع لاعب كرة السلة المحترف سابقًا مايكل جوردان في الثمانينات، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وتعارف الصديقان على بعضهما البعض، حيث نشأ كلاهما في ولاية ماساتشوستس الأمريكية.


وينوي النجمان تكرار تجربة "جود ويل هانتنج" بالكامل، حيث اجتمعا لكتابة سيناريو الفيلم سويًا من جديد، على أمل أن يكلل هذا المشروع بجائزة أوسكار.


وهذه هي ثالث مرة يجتمع فيها الثنائي الناجح، بعد جود ويل هانتنج، وفيلم The Last Duel للمخرج ريدلي سكوت، والذي صدر العام الماضي.


وحتى الآن، لم تصدر المزيد من التفاصيل حول اسم الفيلم أو موعد طرحه في دور العرض.

أخبار أخرى…


 

بيونسيه تكشف موعد عرض أغنيتها الجديدة Break My Soul

طرحت المغنية العالمية بيونسيه أغنيتها الجديدة بعنوان Break My Soul من خلال قناتها علي يوتيوب، الأغنية تم إصدارها منفردة من ألبومها القادم Renaissance.

 

وطرحت بيونسيه أغنيتها الجديدة "Break My Soul" في الساعات الاولي من صباح اليوم الثلاثاء، وتصدرت بيونسيه مواقع التواصل بعد كشفها عن أول أغنية في الألبوم، والتي طرحتها بفيديو بالكلمات فقط، ولم تظهر في كليب الأغنية، فالكليب عبارة عن ظهر كلمات الأغنية متماشية علي المزيكا، وقدمت بها محتوى حماسي وموسيقى إيقاعية بالتزامن مع بدء العد التنازلي لطرح ألبومها الجديد الشهر المقبل.
 

ويعتبر ألبوم "Renaissance" لبيونسيه هو الألبوم السابع في مسيرتها، وحددت يوم 29 يوليو المقبل لطرح الألبوم، وتعود به بعد 6 سنوات من ألبومها الأخير Lemonade في عام 2016، وبعد آخر أعمالها الغنائية المنفردة في عام 2020.

وبيونسيه هي المرشحة لجائزة الأوسكار وإيمي والحائزة على جائزة جرامي 28 مرة، الأسبوع الماضي ألبومها المنفرد Renaissance، والذي من المقرر إصداره في 29 يوليو.

 

وأثارت بيونسيه الجمهور للألبوم بعد أن حذفت صور ملفها الشخصي على وسائل التواصل الاجتماعي الأسبوع الماضي، ومن ثم توقع متابعيها بأن شيئًا ما قد يكون على قدم وساق عندما حذفت المغنية صور الملف الشخصي من حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي في وقت سابق من هذا الشهر.