رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سعر الدولار في السودان اليوم الثلاثاء 21 يونيو 2022

نشر
سعر الدولار في السودان
سعر الدولار في السودان اليوم

بقى سعر الدولار اليوم في السودان خلال تعاملات الثلاثاء 21 يونيو 2022، لدى البنك المركزي وفي السوق غير الرسمية (السوداء).

سعر الدولار: استقر سعر الدولار اليوم في السودان عند مستوى 566.50 جنيها للشراء، و570.75 جنيه للبيع، وهي نفس أسعار الأمس، بحسب الموقع الرسمي لبنك الخرطوم (أكبر بنك حكومي في السودان).

كما استقر  سعر الدولار اليوم في السودان لدى السوق الموازية غير الرسمية (السوداء) عند مستوى 573 جنيها، وهو السعر ذاته أمس، بحسب بيانات مواقع محلية.

سعر اليورو: سجل سعر اليورو اليوم في السودان لدى البنوك 596.42 جنيه (متوسط ترجيحي) وفقا لبنك السودان المركزي.

كما استقر سعر اليورو اليوم في السودان لدى السوق الموازي غير الرسمية عند مستوى 600 جنيه، وهو نفس سعر الأمس.

 سعر الإسترليني: سجل سعر الجنيه الإسترليني لدى البنوك إلى 694.34 جنيه (متوسط ترجيحي) وفقا لبنك السودان المركزي، وفي السوق السوداء، بقي الجنيه الإسترليني عند مستوى 710 جنيهات.

سعر الريال: سجل سعر الريال السعودي اليوم في السودان لدى البنوك 151.39 جنيه (متوسط ترجيحي)، وفقا لبنك السودان المركزي، واستقر سعره لدى السوق الموازية (السوداء) عند مستوى  152 جنيها، وهو السعر ذاته أمس.

سعر الدرهم: سجل سعر الدرهم الإماراتي اليوم في السودان لدى البنوك 154.63 جنيه (متوسط ترجيحي)، وفقا لبنك السودان المركزي، وفي السوق السوداء استقر سعر الدرهم عند مستوى 157 جنيها.

سعر الدينار: سجل سعر الدينار الكويتي اليوم في السودان لدى البنوك 1848.24 جنيه (متوسط ترجيحي) وفقا لبنك السودان المركزي.

 

أخبار أخرى…

"سبارك" تدعم اقتصاد الصومال للتعافي من تأثيرات كورونا

قال مراد حناتي ، مدير البرنامج الإقليمي لشمال إفريقيا في "سبارك" في معرض تعليقه: “يعدّ مشروع ’تضامن‘ ثمرة التعاون طويل الأمد بين كلّ من البنك الإسلامي للتنمية (ISDB) و’سبارك‘، وهو مشروع هادف ويأتي في الوقت المناسب من أجل معالجة التأثيرات السلبية لجائحة كورونا في البلاد".

ويمثّل المشروع أيضاً فرصة قوية تتيح لمنظمة ’سبارك‘ إمكانية إعادة إطلاق أنشطتها في الصومال وأرض الصومال وتلبية الاحتياجات الملحة المتزايدة للشباب والنساء وطموحاتهم ومساعدتهم للوصول إلى الوظائف والفرص الاقتصادية المستدامة.

ويأتي المشروع بدعم من شبكة قوية من الشركاء على أرض الواقع، وهم ’حاضنة بناء‘ ومؤسسة ’زمزم‘، ويهدف مشروع ’تضامن‘ إلى تقديم أفضل الخدمات الممكنة وتزويد الشباب بالمهارات والقدرات التي يحتاجون إليها للتخفيف من التأثيرات السلبية لجائحة ’كوفيد-19‘.