رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إليسا تطرح أغنيتها الجديدة "زكريا" عبر تويتر

نشر
الأمصار

روجت الفنانة اللبنانية إليسا، لأحدث أغانيها والتي تحمل اسم والدها زكريا، ونشرتها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي تويتر.

وكتبت إليسا معلقة عبر أغنيتها: "الذكرى بتعيش للأبد… الله يرحمك بابا ويخلي كل آباء الناس".

وأحيت الفنانة اللبنانية اليسا، حفلا غنائيا ضخما الجمعة الماضية ضمن فعاليات موسم جدة بالسعودية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى، فيديو جديد من حفل إليسا ظهرت فيه وهو تخبر الجمهور اضطراراها للجلوس من وقت لآخر بسبب معاناتها من ألم فى قدميها.

ومن جانب اخر، تحيي النجمة اللبنانية إليسا، حفلا غنائيا في قبرص يوم 6 أغسطس الشهر المقبل، ومن المقرر أن تقدم إليسا باقة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور. 

وكانت إليسا قد احتفلت مؤخرًا بنجاح أغنيتها الجديدة "من أول دقيقة"، مع سعد لمجرد وتحقيقها ملايين المشاهدات، كما عبرت عن سعادتها بوصول أغنيتها بتمون لـ 100 مليون مشاهدة التي طرحتها منذ 15عامًا.

وكتبت إليسا، عبر حسابها على تويتر، قائلة: "100 مليون لـ بتمون و13 مليون لمن أول دقيقة ومني إلكن ملايين ومليارات الحب".

كما احتفلت أيضًا النجمة إليسا، بوصول عدد متابعيها على حسابها على إنستجرام إلى 18 مليون متابع، وهنأها العديد من محبيها عبر حسابها على تويتر لوصولها لهذا الرقم متمنين لها المزيد من النجاح والتقدم.

وكانت  النجمة إليسا قد شاركت النجمة السورية أصالة، الغناء في حفل زفاف ابنة الأخيرة، شام الذهبي، حيث غنت النجمتان إليسا وأصالة أغنية "أسعد واحدة"، وبعد الغناء أخذت إليسا بوكيه الورد مع العروسة شام، وردد الحضور لإليسا: “العروسة القادمة أنت”.

 

أخبار أخرى..

عرض فيلم Blonde عن أيقونة هوليود مارلين مونرو.. سبتمبر المقبل

كشف موقع imdb عن موعد عرض فيلم الممثلة الكوبية آنا دى أرماس "blonde" والتي تجسد فيه شخصية أيقونة هوليود وملكة الإغراء مارلين مونرو، وفقًا لما نشره موقع الديلى ميل مؤخرًا، حيث يعرض الفيلم يوم 23 سبتمبر علي نيتفليكس.

وكان موقع people تطرق مؤخرًا إلى تصريحات من جانب الممثلة الكوبية الشابة حول تفاصيل شخصية مارلين مونرو حينما أكدت أنها عانت إلى حد كبير طوال 9 أشهر من التدريبات على طبقة الصوت للممثلة الشقراء الأشهر في تاريخ السينما.

وأضافت أيضًا انها تعذبت من كم التفاصيل المرعبة خلال الكواليس، حيث كانت دومًا ما تصطدم في مخيلتها بأن كل الجمهور على علم ودراية بالتفاصيل الصغيرة بحياة مارلين مونرو، وهو ما يجعلها تحت ضغط طوال الوقت.

وكان تم تسريب 3 صور في وقت سابق لـ آنا دي أرماس، وذلك أثناء تصويرها فيلم نيتفلكس الجديد Blonde، العمل الذي يدور حول تاريخ خيالي للحياة الداخلية لأيقونة الجمال مارلين مونرو.

الفيلم من كتابة وإخراج أندرو دومينيك الذى يستند إلى الرواية التي تحمل نفس الاسم، Blonde،  وطرحت خلال عام 2000، للكاتب جويس كارول أوتس.