رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

النادي الأكبر في العالم.. فينيسيوس جونيور يتحدى إغراءات سان جيرمان

نشر
الأمصار

تحدى فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد الإسباني، الإغراءات الضخمة التي تلقاها من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، للرحيل عن الفريق الملكي.

وينتهي تعاقد فينيسيوس جونيور مع ريال مدريد بنهاية موسم 2023-2024، وتشير العديد من التقارير إلى أنه بات قريبا من التجديد خلال الفترة المقبلة.

غير أن صحيفة "ماركا" الإسبانية أكدت أن باريس سان جيرمان تواصل مع فينيسيوس جونيور من أجل إقناعه بعدم تجديد تعاقده، على أن ينتقل للفريق في 2024، ويحصل على راتب سنوي قيمته 40 مليون يورو، مع بعض الإضافات.

فينيسيوس رد على تلك الأنباء بشكل غير مباشر، خلال تصريحات أدلى بها لقناة "SportTV" خلال قضاء عطلته الصيفية، حيث أكد أنه سيكمل مسيرته مع "النادي الأكبر في العالم".

 

وقال جونيور في هذا الصدد: "سأكمل مسيرتي في النادي الأكبر في العالم، الأمر لا زال في بدايته، وهناك العديد من الأشياء لأفوز بها، وأتمنى أن أمتلك الكثير من الألقاب في نهاية مسيرتي".

وأضاف: "غرفة الملابس في الوقت الحالي هي الأكثر اتحادا منذ أن وصلت إلى ريال مدريد، وفي هذا الموسم كانت الاحتفالات مختلفة".

وأتم: "هناك العديد من اللاعبين الصغار مثل إيدير ميليتاو ورودريجو وإدواردو كامافينجا، وكل شخص يحب الآخر، وهذا هو الأمر المهم".

وتؤكد العديد من التقارير الصحفية أن فينيسيوس سيجدد عقده مع ريال مدريد لـ5 سنوات مقبلة، ليبقى مع الفريق حتى عام 2027، مقابل الحصول على راتب سنوي قيمته 10 ملايين يورو.

ويُعتبر فينيسيوس من أبرز نجوم ريال مدريد في الموسم المنصرم، حيث شارك في 52 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 22 هدفا، منها هدف الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، وصنع 20 هدفا آخر.

 

استقالة رئيس النجم الساحلي قبل مواجهة الترجي

وأعلن نادي النجم الساحلي، رحيل رئيس النادي ماهر القروي، وتقديم استقالته من منصبه، بسبب الغضب الجماهيري العارم.

وتعرض لاعبو النجم الساحلي لاعتداءات من مجموعة من المشجعين الغاضبين، في التدريبات، بسبب تراجع نتائج الفريق في الدوري المحلي، بعد الخسارة من الاتحاد المنستيري.

وبعدها بساعات نشر الحساب الرسمي لنادي النجم الساحلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بيانا يفيد برحيل رئيس النادي بشكل رسمي، وتقديم استقالته، في أعقاب مطالبة الجماهير بذلك.

وقال النجم الساحلي في البيان الرسمي: "تُعلم الكتابة العامة للنجم الساحلي، في بيان اليوم الإثنين 20 يونيو 2022، عن توصلها رسميا باستقالة رئيس النادي السيد ماهر القروي، على الساعة 21 و48 دقيقة، وذلك بمفعول فوري".

ويستعد النجم الساحلي لخوض مباراة قوية ضد غريمه التقليدي الترجي، الخميس المقبل، في الجولة قبل الأخيرة من منافسات مرحلة التتويج بالدوري التونسي، حيث يحتل المركز الخامس في الترتيب العام برصيد 11 نقطة.