مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رحيل لوكاكو عن تشيلسي بات قريبًا

نشر
روميلو لوكاكو
روميلو لوكاكو

كشفت تقارير صحفية أن نادى تشيلسي الإنجليزي يستعد للانطلاق فى سوق الانتقالات، بعد إنهاء صفقة إعارة مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو نحو إنتر ميلان، فى صفقة قد تمنحه حوالى 10 ملايين يورو، بعدما قرر الفريق الإيطالي رفع قيمة مبلغ الإعارة.

ووافق الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي على رحيل المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو هذا الصيف، رغم كونه أغلى صفقة فى النادى وبلغت قيمتها 97.5 مليون جنيه إسترليني.

تقدم مسئولو فريق إنتر ميلان الإيطالي بالعرض الأول من أجل استعادة مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم تشيلسي الإنجليزي، وذلك فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

صفقة روميلو لوكاكو

وكان تشيلسي قد استعاد لاعبه روميلو لوكاكو من إنتر ميلان فى الصيف الماضي مقابل 98 مليون إسترليني.

وذكرت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية أن مسئولي إنتر ميلان قدموا عرضًا يتراوح ما بين 6 أو 7 ملايين يورو، لضم لوكاكو مهاجم تشيلسي من جديد إلى صفوف النيراتزوري.

لوكاكو

وأضافت أن إدارة الإنتر تسعى لضم المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي على سبيل الإعارة لمدة موسم.

ويتطلع مالكو تشيلسي الجدد للحصول على مقابل مادى من إعارة لوكاكو لضم مهاجم بديل له يدعم هجوم النادي اللندني فى الموسم الجديد 2022-2023.

وفي نفس السياق، أكدت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي عقد اجتماعًا مع مالكي البلوز الجديد، ورحب برحيل المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو.

وفشل النجم البلجيكي روميلو لوكاكو فى إحداث التأثير المتوقع داخل تشيلسي الإنجليزي، منذ أن عاد إلى غرب لندن الصيف الماضي.

لوكاكو

كما صرح روميلو لوكاكو بأنه غير سعيد داخل تشيلسي الإنجليزي، ويرغب في العودة إلي إنتر ميلان الإيطالي.

مشاركات لوكاكو مع تشيلسي هذا الموسم

شارك روميلو لوكاكو في 44 مباراة مع تشيلسي الإنجليزي بكل المسابقات الموسم المنتهي 2021-2022، وأحرز 15 هدفًا وتمريرتين حاسمتين.

وتابعت الصحيفة، يرغب الألماني توماس توخيل، مدرب تشيلسي، في تعزيز خط هجوم الفريق، ويضع اهتمامه على عدة لاعبين من بينهم الفرنسي عثمان ديمبلي، البالغ 25 عاما، والذي انتهى عقده مع برشلونة ويعتبر لاعبا حرا.