رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بعد تحقيقها 100 مليون مشاهدة.. "البخت" الأغنية الأكثر استماعًا لويجز

نشر
مغني الراب / ويجز
مغني الراب / ويجز

نجاح كبير حققته أغنية "البخت" لمغنى الراب ويجز، وذلك خلال أقل من 4 أشهر، منذ طرح الأغنية عبر قناته على يوتيوب فى 26 فبراير الماضي، محققة 100 مليون مشاهدة.

وقد ثار جدل كبير بشأن أغنية البخت وأسباب غناء ويجز لهذه الأغنية تحديدًا، حيث تختلف الأغنية نوعًا ما عن الأسلوب الذى امتاز به ويجز، وتألق من خلاله، واكتسب شعبية كبيرة، إلا أن "البخت"، كان لها توجها مختلفًا من ويجز، ومع ذلك حققت النجاح المطلوب.

"البخت" أصبحت رسميًا، الأغنية الأكثر استماعًا ومشاهدة على "يوتيوب"، لأعمال ويجز منذ إنطلاقته منذ عدة سنوات، حيث حققت الأغنية 100 مليون مشاهدة في 4 شهور، بينما لم تصل أى من أغانيه إلى هذا الرقم من عدد المشاهدات في شهور وسنوات أكثر.

وبالرغم من نجاح أغنية "دورك جاي" لويجز إلا أنها حققت 93 في سنتين كاملتين، وأيضا أغنية كيفي كده فقد اكتفت بـ 37 مليون مشاهدة.

وتدور قكرة "البخت" عن شاب يحب فتاة، ولكنه حب من طرف واحد، فيبدأ فى التفكير لماذا لا تبادله نفس الحب بنفس القدر.

 

أخبار أخرى…

اليوم العالمي للاجئين.. نجوم ومشاهير حول العالم بدأوا حياتهم لاجئين

في اليوم العالمي للاجئين الموافق 20 يونيو من كل عام، يوجد العديد من اللاجئين الذين أصبحوا مشاهير وأصبح لهم مساهمة كبيرة في المجتمع.

 

ومن أبرز المشاهير من اللاجئين في العالم:

يوجد اليوم أكثر من 25 مليون لاجئ حول العالم، وفقًا للأمم المتحدة، وبرغم أن اللاجئون كافحوا من أجل البقاء في ظروف استثنائية، ولكنهم استطاعوا أن يكونوا مشاهير…

مادلين أولبرايت 

لقد عادت عائلة أولبرايت إلى تشيكوسلوفاكيا التي أعيد تأسيسها، بعد تفكك الدولة من قبل أدولف هتلر إلى هروب عائلتها والانتقال إلى إنجلترا، بعد الحرب العالمية الثانية، ثم انتقلت إلى نيويورك ووصفت الولايات المتحدة بموطنها.

وفى عام 1997، أصبحت مادلين أول وزيرة خارجية وأعلى امرأة في الولايات المتحدة، وأنها ولدت يهودية وأن أسرتها نجت من التطهير العرقي والاضطهاد السياسي.

الممثلة ريتا أورا

ولدت ريتا أورا لأبوين ألبانيين في يوغوسلافيا “كوسوفو الحالية"، ومع تفكك يوغوسلافيا، واجه الألبان العرقيون الاضطهاد وانتقلت إلى لندن، وأصبحت من المشاهير، وعندما كانت المغنية والممثلة وعارضة الازياء ريتا أورا، تبلغ من العمر عام واحد، عندما هربت عائلتها من الاضطهاد العراقي في كوسوفو.