رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الإمارات تعلن عن موعد انطلاق "مفاجآت صيف دبي" في دورته الـ25

نشر
الأمصار

أقامت مؤسسة دبي للتجزئة والمهرجانات في الإمارات مؤتمرًا صحفيًا، الإثنين، للإعلان عن انطلاق فعاليات الدورة الخامسة والعشرين من "مفاجآت صيف دبي"، وبدء موسم جديد من العروض والتخفيضات والجوائز والأنشطة الترفيهية، وذلك ابتداءً من 1 يوليو حتى 4 سبتمبر 2022.

وتحتفل مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الجهة المنظمة لـ"مفاجآت صيف دبي" هذا العام باليوبيل الفضي لهذا الحدث العالمي للتأكيد على أهميته.

وتم الإعلان عن الفعاليات خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم في فندق 25 ساعة دبي بحضور حضور أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، وسهيلة غباش، مديرة إدارة الفعاليات في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، ومحمد فراس عريقات مدير إدارة التسجيل التجاري لقطاع التجزئة في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، وعبد الله الأميري، مدير إدارة الحملات الترويجية والسحوبات في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

تنشيط الأسواق 

وبهذه المناسبة، قال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: "عزّزت مفاجآت صيف دبي من مكانتها كأحد أهم الأحداث التي يتم تنظيمها خلال موسم الصيف على مدار ربع قرن مضت، حيث ساهمت في تنشيط الأسواق وقطاع التجزئة، وكذلك تقديم تجارب مميزة للمواطنين والمقيمين والزوار ليعيشوا معها ذكريات جميلة لا تنسى. واحتفالاً باليوبيل الفضي هذا العام، وضعنا برنامجاً حافلاً في هذه الدورة الاستثنائية من المفاجآت ليعكس أروع ما يمكن أن تقدمه دبي من فعاليات ترفيهية مشوقة، وعروض على المأكولات، وباقات إقامة فندقية، وتجارب تسوق فريدة في مراكز التسوق والمتاجر، وغيرها الكثير".

وأضاف الخاجة قائلا: "لقد أسهمت مفاجآت صيف دبي خلال 25 عاماً في تعزيز مكانة دبي كواحدة من المدن العالمية المفضلة للحياة والعمل والزيارة. وقد أصبحت تشكل احتفالاً يعكس هوية إمارة دبي، وتتيح الفرصة أمام الجميع لخوض تجارب مميزة، وفرصة للالتقاء وتجمع أفراد العائلة، لاسيما أنها تحتضن أكثر من 200 جنسية، وكذلك التفاعل عبر عروض فريدة من نوعها تلبي متطلبات الجميع عاماً بعد عام".

وأشار الخاجة إلى أن مفاجآت صيف دبي تجتذب الزوار من مختلف أنحاء العالم إلى دبي، وقد ساعدت البنية التحتية الراقية والمرافق ذات المستوى العالمي والإدارة الناجحة لجائحة "كوفيد-19" في ترسيخ مكانة دبي كوجهة عالمية رائدة متعددة الثقافات. 

وتعتبر جميع مراكز التسوق والمتاجر والمطاعم والمعالم السياحية في دبي جاهزة للترحيب بالعالم هذا الصيف، مع الاستمرار في الالتزام ببروتوكولات الصحة والسلامة التي تفرضها سلطات الصحة العامة حفاظاً على سلامة الجميع".

ويبدأ موسم التخفيضات لمفاجآت صيف دبي الاحتفالي من 1 يوليو ويستمر لمدة 66 يومًا حتى 4 سبتمبر 2022. حيث يمكن للمتسوقين الاستمتاع بالعروض والتخفيضات عبر أكثر من 800 علامة تجارية في 3500 متجر ومنفذ بيع، وأيضاً الاستفادة من تخفيضات تتراوح ما بين 25 و 75 بالمائة على العلامات التجارية العالمية والمحلية المميزة، وذلك طوال فترة عشرة أسابيع.