رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حضور جماهيري ضخم للكلاسيكو في لاس فيجاس

نشر
حضور جماهيري ضخم
حضور جماهيري ضخم لكلاسيكو لاس فيجاس

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم السبت، عن اقتراب نفاد تذاكر مباراة الكلاسيكو الودية بين ريال مدريد وبرشلونة، استعدادًا للموسم الجديد.

وتقام مباراة الكلاسيكو الودية، في لاس فيجاس، يوم 23 يوليو/تموز المقبل.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فقد تم بيع الدفعة الأولى من التذاكر التي تم طرحها للبيع تقريبًا، وإذا استمرت عملية الشراء على نفس النهج، فإن مباراة الكلاسيكو الثانية في الولايات المتحدة، يتوقع لها أن تشهد أكبر حضور جماهيري للكلاسيكو خارج إسبانيا.

وأضافت الصحيفة، أنه لا يوجد حتى الآن جدول زمني رسمي لبيع باقي تذاكر المباراة، لكن عمليات الشراء مستمرة.

وأشارت "آس"، إلى أن بريق الكلاسيكو لا يتأثر على الرغم من الفوارق الكبيرة بين الفريقين حاليًا، حيث يعتبر ريال مدريد بطلًا لأوروبا، بينما يحاول برشلونة إعادة بناء فريقه.

برشلونة وريال مدريد

برشلونة يجهز احتفالية لتكريم ميسي

أكد خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، أنه حزين للغاية بسبب الطريقة التي رحل بها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال لابورتا خلال الجمعية العمومية غير العادية لنادي برشلونة: "أنا حزين جدًا بسبب ما حصل، بعد كل ما قدمه للنادي. سأكون دائمًا داعمًا لأي مبادرة لمنح وداعية تليق بميسي".

وأضاف رئيس نادي برشلونة: "أتمنى عاجلًا أو آجلًا أن نمنح الوداعية التي تليق بميسي. بفضله كان برشلونة ما كان عليه في آخر 20 سنة. أنا حزين جدًا، وأطلب منكم النصيحة بشأن ما يمكن أن نقدم لليونيل ميسي".

وتحدث لابورتا عن جيرارد بيكيه قائلا: "بيكيه هو قائد للبارسا، وهو يواصل إظهار مدى احترافيته مع النادي. لكننا الآن نحن نبني فريقًا يمنح وقته كاملًا لكرة القدم، وأنا متأكد أن بيكيه سيختار كرة القدم".

وواصل: "أنا محظوظ بمعرفة بيكيه، وهو شخص رائع يعاني الآن. لكن علينا أن نساعده، وسأكون أول شخص يمنحه الحب الذي يستحق".

من ناحية أخرى، وصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء الأربعاء، إلى مدينة برشلونة لقضاء عطلته الصيفية برفقة أسرته.

وذكرت صحيفة "سبورت"الكتالونية، إن ليونيل ميسي وصل إلى برشلونة، عائدًا من مسقط رأسه في روزاريو بالأرجنتين، بعد قضاء عدة أيام هناك، وقبل اصطحاب زوجته أنتونيلا وأطفالهما الثلاثة إلى برشلونة اليوم.  

وأضافت أن ليونيل ميسي وصل مساء الأربعاء، إلى مدينة برشلونة رفقة أسرته لقضاء إجازته في منزله في كاستيلديفيلس.