رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رانيا يوسف تشارك جمهورها بعزفها على البيانو.. شاهد

نشر
رانيا يوسف
رانيا يوسف

نشرت الفنانة رانيا يوسف صورة جديدة لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي تويتر وظهرت، وهى تعزف على البيانو بإطلالة صيفية أنيقة.

وانتهت رانيا يوسف من تصوير مسلسل “عالم تانى” الذي تقوم ببطولته بمشاركة كوكبة من النجوم منهم فراس سعيد، فريال يوسف، نضال الشافعى ، صوفيه ، إيمان يوسف ، نبيل نور الدين، سميرة صدقى ، مروة عبد المنعم ، ومجموعة كبيرة من الفنانين.

 

المسلسل تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق حول عازفة بيانو تتعرض لحادث وتكتشف من خلاله حقيقة ما حولها، وهو من تأليف إسلام محمود يوسف، وإخراج عبد العزيز حشاد

 

 

اخبار ذات صلة.. 

أحيت المطربة اللبنانية إليسا والمغني المغربي سعد لمجرد حفلا ضخما، ليلة أمس الجمعة، ضمن حفلات موسم جدة بالمملكة العربية السعودية.

وطل سعد لمجرد على المسرح بعدة إطلالات منها ملابس بحارة لافتة، وذلك أثناء غناء إليسا، حيث طبع قبلة على يدها، وسط ارتفاع صيحات إعجاب الجمهور.


وقدم الثنائي أغنيتهما الجديدة "من أول دقيقة" التي طرحاها مؤخرا، ولاقت نجاحا كبيرا، كما تحمست النجمة إليسا خلال الحفل وشاركت سعد لمجرد في غناء أغنيته الشهيرة "عدى الكلام".

وعقب انتهاء الحفل، انتشرت العديد من الصور والفيديوهات، من كواليس الحفل، وظهرت إليسا خلالها وهي ترقص وتمزح مع النجم سعد لمجرد.

 

الليلة.. على ربيع في آخر عروض مسرحية "صباحية مباركة" بموسم جدة

 

يختتم الفنان الكوميدي أشرف عبد الباقي، عرض مسرحية "صباحية مباركة" بطولة على ربيع، ضمن عروض موسم جدة الترفيهي التي تعرض بالمملكة العربية السعودية، اليوم السبت، بعد أن تم عرضها 3 أيام ماضية

مسرحية "صباحية مباركة"، من بطولة على ربيع، وأوس أوس، وسليمان عيد، وطاهر أبوليلة، وحسام داغر، وأحمد سلطان، ونيفين التوني، وملك ياسر، ونيللى محمود، ومحمد مغاوري، ومحمد منصور، وصميدة، وجابر فراج، وهانى فاروق، وضحى نصرالدين، وآلاء علي، ونيرة عارف، وعلى المصري، ومصطفى ناجى، العرض من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي (كيمز)، وديكور محمود سامي، وأشعار أيمن بهجت قمر، وألحان أحمد الموجي، وتدريب غنائي إيمان حسني، وإنتاج وإخراج أشرف عبد الباقي.

ويجسد الفنان أوس أوس دور محقق شريف في قضية، كما أكد الفنان سليمان عيد أن كواليس المسرحية كلها ضحك وفيها فكرة مختلفة وعدد من المفاجآت وسط استعراضات وأغانى كثيرة.