رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

داني ألفيش ينفي انتقاله إلى ريال مايوركا

نشر
الأمصار

نفى داني ألفيش، نجم برشلونة السابق، التقارير التي قالت إنه عرض خدماته على ريال مايوركا، حيث سيصبح الظهير الأيمن البرازيلي لاعبا حرا في نهاية يونيو عندما ينتهي عقده مع برشلونة.

 

وتم التأكيد بالفعل على أنه لن يبقى في "كامب نو"، ولكن يُعتقد أنه يريد البقاء في أوروبا لموسم آخر للتحضير لكأس العالم.

 

من المتوقع أن يكون ألفيش جزءًا من قائمة المدرب تيتي لمنتخب البرازيل، ولهذا السبب، فمن المنطقي بالنسبة له البقاء في أوروبا.

 

وبحسب ما ورد عرض البرازيلي خدماته على مايوركا، ولكن لنفي تلك التقارير على "تويتر"، قال إن التقارير كانت أكاذيب.

 

انضم ألفيش، 39 عامًا، إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير من ساو باولو في فترة انتقالية ثانية في كامب نو.

 

أتالانتا يعلن شراء المدافع التركي ديميرال قادمًا من يوفنتوس


 

 

من جهة أخرى، أعلن نادي أتالانتا الإيطالي، أنه قام بتفعيل خيار الشراء في استعارة اللاعب ميريح ديميرال من يوفنتوس مقابل 20 مليون يورو، ليقوم بشراء اللاعب بشكل نهائي.

 

وضم أتالانتا، المدافع التركي ميريح ديميرال، بشكل نهائي، حيث فعل بندء الشراء في عقده مقابل 20 مليون يورو، بعد قضائه الموسم الماضي معارا إلى فريق مدينة بيرجامو.

 

وقال أتالانتا عبر موقعه الرسمي: "يعلن نادي أتالانتا أنه أطلق خيار الشراء في قرض ميريح ديميرال ودفع 20 مليون يورو رسوم.

 

وشارك ديميرال في 42 مباراة مع أتالانتا، في جميع المسابقات خلال الموسم الماضي، مسجلا هدفين وصنع 3.

 

يذكر أن أتالانتا قدم مستويات باهتة في الموسم المنصرم، حيث أنهى الدوري الإيطالي في المركز الثامن، وودع دوري أبطال أوروبا من مرحلة المجموعات، قبل أن يغادر الدوري الأوروبي من ربع النهائي، الذي خرج منه في كأس إيطاليا أيضا.

 

فيما كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد الإسباني اقترب من تمديد عقد قائد الفريق، اللاعب الفرنسي كريم بنزيما لمدة عام واحد، حيث يرى رئيس النادى فلورنتينو بيريز أن اللاعب سيقضي عامين آخرين فى النادي حتى يونيو 2024، ويتوقعون تمديد عقده قريبًا.

وقال بيريز رئيس النادى فى تصريحات مؤخرا، "لا شك فى ذلك فى ريال مدريد، وهذا يقلل من الاندفاع للتعاقد مع لاعب مهاجم آخر، ليس هناك عجلة من أمرنا، وما لم يحدث ذلك فى السوق أو الحاجة للبيع فى النادي فى اللحظة الأخيرة، فلن يحدث هذا الصيف".

وذكرت صحيفة "ماركا" الاسبانية، المقربة من نادي ريال مدريد، أن الاتفاق تم مع بنزيما على تمديد عقده لموسم إضافي، ليبقى مع الفريق حتى يونيو 2024.