مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رسميًا.. غولدن ستايت ووريورز بطلًا لدوري كرة السلة الأمريكي

نشر
غولدن ستايت ووريورز
غولدن ستايت ووريورز

أحرز غولدن ستايت ووريورز لقب الدوري الأميركي للمحترفين، بعد فوزه على بوسطن سيلتيكس 103-90 صباح اليوم الجمعة.

وفاز ووريورز باللقب بفوزه بنتيجة 4-2 في المسلسل الذي تم تحديده بناءً على الأفضل في سبع مباريات، علمًا أن هذه هي البطولة الرابعة للفريق في 8 سنوات للمحاربين والسابعة في تاريخها.

وبعد صافرة النهاية ، بدأت احتفالات نجوم Golden State Warriors بفوزهم باللقب ، وسط سعادة الجماهير.

لكن أبرز اللقطات كانت ستيفن كاري ، نجم غولدن ستايت ووريورز ، بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب في السلسلة النهائية.

 

احتفل ستيفن كاري ، مع اللاعبين والمشجعين ، بلقب فريقه والجائزة الفردية ، وقاموا بتدخين سيجار.

جلبت لقطة ستيفن كاري مشاهد لنجوم كرة القدم يحتفلون بالسيجار ، بما في ذلك السويدي زلاتان إبراهيموفيتش وميلان وإسبانيا بيب جوارديولا والإيطالي كارلو أنشيلوتي.

أخبار أخرى..
برشلونة يجهز احتفالية لتكريم ميسي

الأمصار

أكد خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، أنه حزين للغاية بسبب الطريقة التي رحل بها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال لابورتا خلال الجمعية العمومية غير العادية لنادي برشلونة: "أنا حزين جدًا بسبب ما حصل، بعد كل ما قدمه للنادي. سأكون دائمًا داعمًا لأي مبادرة لمنح وداعية تليق بميسي".

وأضاف رئيس نادي برشلونة: "أتمنى عاجلًا أو آجلًا أن نمنح الوداعية التي تليق بميسي. بفضله كان برشلونة ما كان عليه في آخر 20 سنة. أنا حزين جدًا، وأطلب منكم النصيحة بشأن ما يمكن أن نقدم لليونيل ميسي".

وتحدث لابورتا عن جيرارد بيكيه قائلا: "بيكيه هو قائد للبارسا، وهو يواصل إظهار مدى احترافيته مع النادي. لكننا الآن نحن نبني فريقًا يمنح وقته كاملًا لكرة القدم، وأنا متأكد أن بيكيه سيختار كرة القدم".

وواصل: "أنا محظوظ بمعرفة بيكيه، وهو شخص رائع يعاني الآن. لكن علينا أن نساعده، وسأكون أول شخص يمنحه الحب الذي يستحق".

من ناحية أخرى، وصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء الأربعاء، إلى مدينة برشلونة لقضاء عطلته الصيفية برفقة أسرته.

وذكرت صحيفة "سبورت"الكتالونية، إن ليونيل ميسي وصل إلى برشلونة، عائدًا من مسقط رأسه في روزاريو بالأرجنتين، بعد قضاء عدة أيام هناك، وقبل اصطحاب زوجته أنتونيلا وأطفالهما الثلاثة إلى برشلونة اليوم.  

وأضافت أن ليونيل ميسي وصل مساء الأربعاء، إلى مدينة برشلونة رفقة أسرته لقضاء إجازته في منزله في كاستيل ديفيلس.