رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

توم كروز يحتفل بعيد ميلاده الـ60 بطريقة مختلفة

نشر
الأمصار

يستعد الفنان العالمى توم كروز للاحتفال بعيد ميلاده الـ 60 بإقامة حفلان متسمان بالفخامة، وليس واحد فقط، فحسبما نشر موقع "ديلى ميل" البريطاني، نجم هوليوود البالغ من العمر 59 عامًا سيقوم حفل في بريطانيا وبعد ذلك بأيام قليلة سوف يسافر إلى الولايات المتحدة على متن طائرة خاصة للاحتفال مع أصدقائه في حفل أخر بأمريكا.

وحسب التقرير ستكون قائمة الضيوف من كلاس A أمثال ديفيد بيكهام والأمير وليام، وأخبر مصدر الديلي ميل قائلا:"في بريطانيا، ستكون قائمة الدعوة عبارة عن   الدائرة المقربةأمثال ديفيد بيكهام وجيمس كوردن ونجمه سيمون بيج"، وسيكون هناك ايضا الكثير من الفريق الذي عمل معه في"المهمة المستحيلة" و Top Gun لأنهم أصبحوا أقرب أصدقائه.

وتوم كروز لديه أيضًا علاقة جيدة مع الأمير ويليام هذه الأيام، فمن المحتمل أن يحضر الحفل، وستتم دعوته لكن حضوره سيعتمد بشكل كبير على التزامات العائلة المالكة.

ومؤخرا، كشفت تقارير أجنبية عن انفصال النجم العالمى توم كروز عن صديقته هايلى أتويل بشكل نهائي مؤخراً، بعدما تردد الأمر أكثر من مرة دون تأكيد رسمي من أياً منهما، إلا أن تقرير لموقع الديلي ميل مؤخراً أكد الأمر رغم وجود هايلى في العرض الأول لفيلم Top Gun: Maverick حيث قرروا أنهم "أفضل كأصدقاء''.

وأضاف التقرير أن تواجد هايلى كان لدعم توم كروز التي باتت تعتبره مجرد صديق فقط، مثلما هو الحال مع الممثل العالمي الذى يعيش انتعاشه فنية كبيرة بفضل مجموعة من الأعمال الذى يقوم ببطولتها حالياً، وآخرها Top Gun، أيضاً أكد موقع The Sun أن هذا الانفصال لا يعد الأول إذ سبق وانفصلا فى وقت سابق من عام 2020.

أخبارأخرى..

إليسا وسعد لمجرد يحييان حفلًا غنائيًا بموسم جدة.. اليوم

تحيي المطربة اللبنانية إليسا، والمطرب المغربى سعد لمجرد، مساء اليوم الجمعة 17 يونيو حفلًا غنائيًا فى موسم جدة المقام بالمملكة العربية السعودية، وذلك بعد نجاح أغنيتهما "من أول دقيقة" بعدما تخطت الـ 100 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات "يوتيوب" خلال شهر.

وكانت النجمة إليسا قد احتفلت مؤخرًا بنجاح أغنيتها الجديدة "من أول دقيقة"، مع سعد لمجرد وتحقيقها ملايين المشاهدات، كما عبرت عن سعادتها بوصول أغنيتها بتمون لـ 100 مليون مشاهدة التي طرحتها منذ 15عامًا، وكتبت إليسا، عبر حسابها على تويتر، قائلة:"100 مليون لـ بتمون و13 مليون لمن أول دقيقة ومني إلكن ملايين ومليارات الحب".