رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الموسم الرابع والأخير من سلسلة Manifest يُطرح في 2022

نشر
الأمصار

يعود الموسم الرابع والأخير من سلسلة Manifest حصريًا على منصة نيتفلكس خلال العام الجارى 2022، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، على أن يتكون الموسم الجديد من 20 حلقة، تطرح على جزأين على المنصة، وإلى الآن لم تكشف الشبكة عن موعد طرح حلقات الموسم المنتظر.

وكان قد طرح الموسم الثالث من السلسلة  في 10 يونيو من العام الماضى 2021، وتدور الدراما حول ركاب رحلة مونتيجو الجوية 828، الذين أقلعوا من مكان عطلتهم، لكن طائرتهم لم تهبط إلا بعد خمس سنوات، وخلال هذا الوقت أعلنت عائلاتهم موتهم، ليظهروا من جديد، ويسردوا قصتهم.

وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، تشمل قائمة الممثلين ميليسا روكسبورج وجوش دالاس وأثينا كاركانيس وجيه آر راميريز ولونا بليز وجاك ميسينا وبارفين كاور.

أخبار أخرى..

موسم ثانِ من سلسلة The Lincoln Lawyer

يعود المحامى ميكي هالر إلى قاعات المحاكم من جديد، إذ أعلنت شبكة نيتفلكس عن تجديد مسلسل الدراما والأكشن The Lincoln Lawyer للموسم الثانى، وذلك بعد طرح الموسم الأول من العمل في 13 مايو الماضي، وفقا للتقرير الذي نشر على موقع "tvseriesfinale".

الموسم الثاني من مسلسل The Lincoln Lawyer  سيتكون من 10 حلقات، وستكشف شبكة نيتفلكس عن موعد بدء إنتاج الموسم الجديد قبل نهاية العام الجارى 2022.

تم ابتكار مسلسل The Lincoln Lawyer التلفزيوني من قبل المؤلف David E. Kelley، وذلك استناد على رواية The Brass Verdict بقلم مايكل كونيلي.

المسلسل من بطولة مجموعة من النجوم منهم مانويل جارسيا رولفو، نيف كامبل، بيكي نيوتن، جاز رايكول، أنجوس سامبسون، وكريستوفر جورهام.

وتدور أحداث المسلسل حيث يبدأ المحامي ميكي هالر (جارسيا رولفو) في تولي الشركة بعد مقتل صاحب الشركة القانوني السابق، وبالتالي هذا يشمل خوض هالر في محاكمة جريمة قتل رفيعة المستوى.

ويعود الممثل العالمى جوني ديب، إلى المحاكم من جديد في يوليو المقبل، وذلك بعد الانتهاء من معركته الشهيرة مع آمبر هيرد، ولكن هذه المرة يعود ديب إلى ساحات المحاكم بسبب قضية جريجوري بروكس، مدير الموقع الذي عمل بـ فيلم الدراما والجريمة الذى قام ببطولته الممثل العالمى جوني ديب الذى طرح تحت اسم City of Lies.