رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تفاصيل اجتماع وزير الرياضة المصري مع اتحاد الكرة

نشر
تفاصيل اجتماع وزير
تفاصيل اجتماع وزير الرياضة مع مجلس اتحاد الكرة.

انتهى منذ قليل اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، برئاسة جمال علام مع أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة المصري، اليوم الخميس الذي استمر أكثر من 3 ساعات.

وانتهى اجتماع وزير الشباب والرياضة مع مجلس إدارة اتحاد الكرة منذ لحظات، بعد أن استمر أكثر من ثلاث ساعات بحضور مجلس الإدارة بالكامل، فيما غاب وليد العطار المدير التنفيذي عن الحضور.

وشهدت الجلسة الحديث عن وضع الكرة المصرية ومستقبلها ومن المقرر، أن يعلن اتحاد الكرة عن قراراته في هذا الشأن خلال الساعات المقبلة.

جمال علام وأشرف صبحي

وتعرض منتخب مصر للهزيمة من كوريا الجنوبية بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد أحرزه مصطفى محمد، في المباراة الودية التي جمعت بين المنتخبين ظهر الثلاثاء الماضي، بتوقيت القاهرة، في إطار استعدادات المنتخبين للمرحلة المقبلة، حيث تأهل المنتخب الكوري إلى منافسات كأس العالم 2022، فيما يستعد منتخب مصر لخوض باقي مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023.

وكان منتخب مصر بقيادة إيهاب جلال، فاز على غينيا بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا، على ستاد القاهرة، قبل أن يُهزم من منتخب إثيوبيا بهدفين دون رد، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكان 2023، بكوت ديفوار.

من المقرر، أن يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، في الرابعة من عصر اليوم الخميس، للإعلان عن عدد من القرارات الهامة في ظل ترقب مصير إيهاب جلال، من الاستمرار في قيادة منتخب مصر.

منتخب مصر يخسر برباعية من كوريا الجنوبية وديًا

تلقى منتخب مصر خسارة موجعة على يد نظيره المنتخب الكوري الجنوبى بنتيجة4/1 ،في المباراة الودية الدولية التي جرت بينهما بمدينة سول ضمن استعدادات كوريا لكأس العالم .

أحداث اللقاء 

أحرز أهداف كوريا الجنوبية جو هوانج في الدقيقة 16 ، وأضاف كيم يونج الهدف الثانى في الدقيقة 22 ، وفى الدقيقة 38 أحرز مصطفى محمد الهدف الأول للمنتخب الوطنى .

وفى الشوط الثانى أضاف المنتخب الكوري الهدفين الثالث والرابع عن طريق تشو كيو وتشانغ هون كون .