رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بدرية طلبة تثير الجدل على "فيس بوك" بسبب خطف نجلة شقيقها

نشر
الأمصار

اضطرت الفنانة بدرية طلبة لحذف المنشور الذي تحدثت فيه عن تعرض ابنة شقيقها لمحاولة اختطاف، وذلك بعد تعرضها لانتقادات من قبل متابعيها، وعلقت على ذلك عبر حسابها بموقع" فيس بوك".

 

وكتبت بدرية قائلةً: "بشكر كل اللي اهتم وسأل وأطمأن من الدولة وقسم الشرطة التابعة ليه ومن النقابة واطمنوا على البنت من باباها، وبكرر تاني أنا شيلت البوست بسبب التعليقات البايخة مشلتهوش من فراغ".

 

كانت بدرية طلبة قد كشفت عن تعرض ابنة شقيقها لمحاولة اختطاف بعد وخزها بـ«دبوس»، بحسب قولها.

 

ونشرت بدرية طلبة صورة لـ يد ابنة شقيقها التي تعرضت لـ«شكة دبوس»، عبر حسابها بـ«فيس بوك»، وعلقّت عليها بقولها: «والله ماكنت بصدق ومكانش ييجي على بالي أبدًا إن دي حقيقة لكن حصلت لحد مني».

 

وتابعت : «اللي اتشكت دي بنت أخويا، وربنا ستر ورجعت بيتها بالسلامة، أمانة خدوا بالكم من بناتكم؛ لأن واضح إن البنات الكبار هم السن المستهدف».

 

وختمت منشورها قائلة: «شيروا على قد ما تقدروا علشان نوعي الناس، دا مش بوست منقول دي صفحتي أنا بدرية طلبة ودي بنت أخويا».

 

فضل شاكر يعود بأغنية جديدة «خلينا نعيش»


 

 

من ناحية أخرى، أطلق الفنان فضل شاكر أغنية جديدة بعنوان "خلينا نعيش "، وهي من كلمات وألحان سليم أبو جودة وتوزيع علي أباظة، ومكس وماستر خالد سند، وإشراف عام إياد النقيب.

ولقيت الأغنية الجديدة إعجاب كثيرين، بعد الإعلان عنها عبر كافة الصفحات الرسمية للفنان فضل شاكر، لا سيما أنها تخبئ بين كلماتها مشاعر كبيرة مُختلطة يعيشها نسبة كبيرة من الناس، لا سيما وأن هذه الأغنية كما غيرها من الأغنيات التي قدمها تتحدث عن الحب وأشجانه بصوته المفعم بالعاطفة والإحساس.

وتحمل كلمات الأغنية طابعا عاطفيا ورومانسيا، بالإضافة إلى المزاوجة بين جمال الكلمة وعذوبة الصوت والألحان.

 وتقول كلماتها التي جاءت باللهجة اللبنانية :

يلا ع قلبي تعا ضحكه مني طلعا روحي فيي رجعا ..برتاح

خلينا نعيش ننسا إلي صار ..خلينا نعيش نكفي المشوار

تحكي بعيد وبسمعك .. غايب عني و بقشعك

إرجعلي وخليني معك .. مرتاح

يذكر أن الفنان كان قد أطلق مؤخرا " ميني ألبوم " ضم الألبوم اللهجة المصرية واللبنانية والخليجية، " بجامل ناس " و" توقعني "و" دمعة " و" عزالغياب " و" ابعد خلاص " ليحصد الـ " ميني ألبوم " إعجاب الجمهور العربي محققا ملايين المشاهدات، لكون الفنان فضل شاكر من الفنانين الأكثر استماعًا في منصات الاستماع العربية، والألبوم ومن انتاج روتانا للصوتيات والمرئيات .

«خلينا نعيش» تم إطلاقها على القناة الرسمية للفنان فضل شاكر " يوتيوب " وعلى كافة الإذاعات والمنصات الإلكترونية، ومواقع التواصل الاجتماعي، وكافة المتاجر الالكترونية.

 

 

بينما يطرح الفنان المصري مدحت صالح، غدًا الخميس أغنيته الجديدة «مابحبش حد يصحيني» والتي يطرحها بمناسبة موسم الأجازات الدراسية.

وأكد مدحت صالح من خلال صفحته علي موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك موعد طرح الأغنية، وكتب أن الخميس سيطرح الأغنية علي يوتيوب والمنصات الغنائية، والأغنية كلمات إيهاب عبد العظيم الذي نشر أول مقطع منها علي فيسبوك وألحان عمرو الشاذلي.

كما نشر صالح أول أمس علي صفحته الشخصية، فيديو وهو يلاعب القط الخاص به، وقال «الفترة دي في دوشة الامتحانات وداخلين على أعتاب الإجازات، عاملكم أغنية جديدة، أتمنى إنها تعجبكم، بمناسبة الحالي اللي إحنا فيها، والتي ذكرتني بالفترة التي كنت فيها طالب، فعملت حاجة يارب تعجبكم، كل سنة وأنتم طيبين وكل امتحانات وأنتم بخير ودائما ناجحين إن شاء الله، مبحبش حد يصحيني وخصوصا لما بكون نايم.. بحبكم».

وسرعان ما تفاعل الجمهور معه، وأكد المعجبون أنهم في انتظار الأغنية مؤكدين أنها ستكون مختلفة من وجهة نظرهم، ومنهم من قال له "كل ما تقدمه حلو".

كما يستعد مدحت صالح لطرح أغنية "أنا الأب" بمناسبة عيد الأب كلمات الدكتور محمود طلعت، ألحان وليد منير، توزيع أسامة كمال.