رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

طرح نسخة جديدة من فيلم Spider-Man: No Way Home سبتمبر المقبل

نشر
فيلم Spider-Man:
فيلم "Spider-Man: No Way Home"

أعادت شركة Sony طرح فيلم "Spider-Man: No Way Home" بدور العرض المختلفة في الولايات المتحدة الأمريكية خلال نهاية الأسبوع، ولكن بنسخة جديدة يضاف إليها مجموعة من المشاهد الجديدة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "indiewire".

وستطرح النسخة الجديدة من الفيلم بأسم مختلف وهو "Spider-Man: No Way Home - The More Fun Stuff Version"، وذلك في عيد العمال الأمريكي في سبتمبر المقبل، وكان قد طرح الفيلم الأصلى في 22 مارس الماضى.

وتدور أحداث فيلم Spider-Man No Way Home حول الظهور الأول فى التاريخ السينمائى لـSpider-Man، حيث يتم الكشف عن شخصية البطل الحقيقية، ما جعله غير قادر على فصل حياته الطبيعية عن المخاطر الكبيرة كونه بطلًا خارقًا، لكن عندما يطلب المساعدة من دكتور سترينج، تصبح المخاطر أكثر خطورة، ما يجبره على اكتشاف ما يعنيه حقًا أن تكون سبايدر مان.

والفيلم من بطولة زندايا، توم هولاند، جون فافرو، بنديكت كومبرباتش، أنجوري رايس، ماريسا تومي، ج. سيمونز، بنديكت وونج، جيمي فوكس، ألفريد مولينا، مارتن ستار، جاكوب باتالون.

 

أخبار أخرى…

حاكم دبي يوزع 3 ملايين كتاب على آلاف المدارس بالوطن العربي

وجه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بتوزيع 3 ملايين كتاب على آلاف المدارس في الوطن العربي.

جاء التوجيه في أعقاب افتتاح الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لمكتبة محمد بن راشد، المنارة الثقافية الجديدة التي تم تدشينها في دبي، لتنضم إلى سلسلة أيقونات معرفية باتت تشكل جزءاً من الهوية الثقافية والمعرفية لدولة الإمارات، وذلك لإغناء وتعزيز المحتوى القرائي للمكتبة التي تضم حاليا أكثر من 1.1 مليون كتاب، ما بين ورقي ورقمي.
وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم: "رسالة مكتبة محمد بن راشد عربية، وتأثيراتها ستكون على كل المنطقة، وهدفها سيكون اثراء الكتاب والثقافة عربياً وعالمياً".

وأضاف: "لدينا أكبر مسابقة للقراءة في الوطن العربي تضم 22 مليون طالب، ولدينا أحدث مكتبة عربية بتكلفة مليار درهم، ولدينا رسالة نبيلة ومهمة وكبيرة بإعادة إحياء أهمية وقدسية الكتاب في أجيالنا الجديدة".
وأكد أن المعرفة أساس التقدم، والكتاب أساس المعرفة، والقراءة أهم مهارة يمكن تسليح أجيالنا الجديدة بها.