رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منتخب مصر يخسر برباعية من كوريا الجنوبية وديًا

نشر
مصر وكوريا
مصر وكوريا

تلقى منتخب مصر خسارة موجعة على يد نظيره المنتخب الكوري الجنوبى بنتيجة4/1 ،في المباراة الودية الدولية التي جرت بينهما بمدينة سول ضمن استعدادات كوريا لكأس العالم .

أحداث اللقاء 

أحرز أهداف كوريا الجنوبية جو هوانج في الدقيقة 16 ، وأضاف كيم يونج الهدف الثانى في الدقيقة 22 ، وفى الدقيقة 38 أحرز مصطفى محمد الهدف الأول للمنتخب الوطنى .

وفى الشوط الثانى أضاف المنتخب الكوري الهدفين الثالث والرابع عن طريق تشو كيو وتشانغ هون كون .

التشكيل الرسمي لمنتخب مصر 

ضم التشكيل الرسمي لمنتخبا في ودية كوريا الذي أعلن عنه إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب ، كلاً من :محمد الشناوي ، ياسر إبراهيم ،عمر جابر ، محمود الونش ،عمر كمال ،عمرو السولية ،مهند لاشين ، أحمد رفعت ،أحمد حمدي ،إبراهيم عادل ومصطفي محمد.

ودخل منتخب مصر بغيابات كثيرة ، وهي : أحمد حجازي و محمد عبدالمنعم وأحمد فتوح  ومحمد النني و محمد صلاح  وحمدي فتحي وإمام عاشور ومحمود تريزيجيه وعمر مرموش.

ضم تشكيل منتخب كوريا، كلاً من:

حراسة المرمى: سيانج كيم جيو

الدفاع: كيم تاي هوان – يونج جوان كيم – كيونج وون كوان – كيم جن سو

الوسط: وو يونج جونج – كوون تشانج هون – بايك سيونج هو.

الهجوم: أوي جو هوانج – سون هيونج مين كو – سيونج بيوم.

فى المقابل خاض منتخب كوريا الجنوبية المباراة بالقوة الضاربة وعلى رأس لاعبيه النجم هيونج مين سون، ولعب المنتخب الكوري 3 مبارياتودية خلال التوقف الجارى، خسر في الأولى أمام البرازيل بنتيجة 1-5 يوم 2 يونيو، وفاز على منتخب تشيلي بنتيجة 2-0 يوم الإثنين الماضي.. فيما تعادل مع منتخب باراجواي بهدفين لكل فريق.

يدخل الجهاز الفني للفراعنة بقيادة إيهاب جلال، مباراة اليوم ولديه أكثر من دافع لتقديم مباراة قوية ونتيجة إيجابية، حيث يرغب اللاعبون والجهاز الفنى في مصالحة الجماهير الغاضبة عقب مباراة مصر وإثيوبيا في تصفيات أمم أفريقيا 2023 والهزيمة بهدفين نظيفين، بجانب الدفاع عن سمعة وكبرياء الكرة المصرية فضلا عن الرد على الانتقادات التي طالت اللاعبين والجهاز الفني طوال الساعات الماضية.